-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

مميزات التحديث الجديد ل - Windows 10 Creators -- اضافات رائعة جدا

 



أعلنت شركة مايكروسوفت قبل مدة قصيرة بطرح التحديث الجديد لنسخة الويندوز 10 والتي جاءت بإسم "Windows 10 Creators" ، طبعا هذه الأخيرة أتت بالعديد من الميزات الجديدة التي لم تكن متوفرة في التحديث السابق ، و في هذا الموضوع سنطرح لكم كل ماهو جديد في هذا التحديث
-------

Paint 3D
بعد الإعلان رسميا عن إطلاق نسخة جديدة من الرسام والتي أتت تحت إسم Paint 3D في سنة 2016 ، هاهي الأن مايكروسوفت تقوم بإضافته كبرنامج إفتراضي في نسخة ويندوز 10 Creators . دور Paint 3D ببساطة هو أنه يمكنك من تصميم أشكال وشخصيات 3D من الصفر كما يمكنك من التعديل على شخصيات جاهزة ، بالإضافة إلى ذلك فهو يسمح لك fتحويل رسومات 2D إلى 3D بسهولة وبنقرة واحدة .



Remix 3D
هو فقط عبارة عن مجتمع أتت به نسخة الويندوز 10 Creators ، من خلال هذا المجتمع يمكنك التواصل مع مصممين ومبعدين كثيرين للإستفادة من تجاربهم وكذلك مشاركة الأفكار والمشاريع ، كما يمكنك إتخاذ هذا المجتمع كمصدر إلهام لك .
...


Windows Mixed Reality
هي خدمة جديدة من مايكروسوفت تجعلك تعيش تجربة الواقع الإفتراضي بشكل جد جد رائع ومشوق وبأسعار معقولة ، طبعا هذه التجربة يمكنك الأن عيشها بتحديث نظامك إلى نظام الويندوز 10 Creators .



مساعدة أكثر من Cortana
في نسخة ويندوز 10 Creators ، أصبح مساعد شركة مايكروسوفت Cortana يذهب معك أينما ذهبت بين تطبيقات النظام ، فقد تم دمجه مع تطبيقات كثيرة في النظام وذلك لتقديم المساعدة وجعلك تذهب دائما في المسار الصحيح إما عن طريق المساعدة الصوتية أو حتى المساعدة النصية .



الكتب متوفرة على Windows Store
تمت إضافة قسم جديد في متجر الويندوز على هذا النظام تحت إسم "Books" ، والذي يبين لنا أن الكتب الأن أصبحت متوفرة على هذا المتجر ، فيمكنك الأن تحميل الكتب المفضلة لك من على متجر الويندوز بكل سهولة .




تقليل الضوء الأزرق
الأن مع نسخة الويندوز 10 Creators أضحى بإمكانك تقليل الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة ليلا ، وهذا سيفيدك كثيرا في الحفاظ على سلامة عينيك وكذلك الحظي بنوم هنيء في ليلة جيدة .



فوضى صفحات التبويب
إذا كنت من مستعملي المتصفح الخاص بشركة مايكروسوفت "Microsoft Edge" ، فهنيئا لك !! نعم ففي نسخة ويندوز 10 Creators أضحى بإمكانك ترتيب وجمع علامات التبويب ، كما يمكنك إدارة علامات التبويب الموجودة بالجانب وفتحها دون مغادرة الصفحة المتواجد بها .



كانت هذه كل الميزات الرائعة والجميلة التي أضيفت في تحديث ويندوز 10 Creators الجديد ،وفي حالة ما أقنعتك هذه الميزات لتنتقل إلى هذا التحديث ، و لمعرفة كيفية عمل ذلك اتجه نحو هذا الموضوع