-->

فوائد تناول الفيتامينات المتعددة يومياً

فوائد تناول الفيتامينات المتعددة يومياً مكملات الفيتامينات المتعددة هي أكثر المكملات استخدامًا في. جميع أنحاء العالم وقد ازدادت شعبيتها بسرعة في العقود القليلة الماضية يعتقد البعض أن الفيتامينات.

المتعددة يمكنها تحسين الصحة وتعويض عادات الأكل السيئة وحتى تقليل خطر الإصابة بالأمراض المزمنة على. أي حال الفيتامينات هي اللبنات الأساسية لبناء الجسم وتساعد في الحفاظ على صحتك الجيدة تحتوي. مكملات الفيتامينات المتعددة على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة للنمو والتطور.


في حين أنه لا يوجد معيار لما يشكل الفيتامينات فإن تركيبتها الغذائية تختلف حسب العلامة التجارية والمنتج تُعرف الفيتامينات المتعددة أيضًا بالعديد من الأسماء مثل الفيتامينات المتعددة أوالأقراص والكبسولات والمساحيق والسوائل يجب تناول مكملات الفيتامينات المتعددة.

مرة أو مرتين في اليوم تأكد من قراءة الملصق واتباع تعليمات الجرعة الموصى بها وهي متوفرة في الصيدليات ومتاجر التخفيضات الكبيرة ومحلات السوبر ماركت وكذلك عبر الإنترنت يستخدم هذا الدواء لعلاج أو منع نقص الفيتامينات بسبب سوء التغذية أو بعض الأمراض أو أثناء الحمل.


فوائد تناول الفيتامينات المتعددة يومياً 2021

ماذا تحتوي الفيتامينات المتعددة؟

يحتاج جسمك إلى 13 نوعًا من الفيتامينات وما لا يقل عن 16 معدنًا لحياة صحية يساعد العديد منها في.  تفاعلات الإنزيم في جسمك أو تعمل كجزيئات إشارات أو عناصر هيكلية حيث أن جسمك يحتاج إلى. هذه العناصر الغذائية للتكاثر والمحافظة على صحة الجسم والنمو.


وتنظيم العمليات الجسدية قد توفر الفيتامينات المتعددة العديد من هذه الفيتامينات والمعادن ولكن بأشكال. ومقادير مختلفة قد تحتوي مكملات الفيتامينات أيضًا على مكونات أخرى مثل الأعشاب والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية. 


أسباب تناول الفيتامينات

الشيخوخة الصحية: مع تقدمنا ​​في العمر تزداد احتياجاتنا الغذائية في الوقت نفسه يصعب على الجسم. امتصاص العناصر الغذائية يمكن للأدوية أن تزيد من استنفاد العناصر الغذائية في أجسامنا يمكن للفيتامينات المتعددة. أن تعوض هذه النواقص. 


مفيدة للقلب: تشير الدراسات إلى أن تناول فيتامينات متعددة عالية الجودة قد يقلل من أمراض القلب والأوعية. الدموية لأن هذا هو السبب الرئيسي للوفاة لدى كل من الرجال والنساء في الولايات المتحدة.  فيتامينات ب 1 ، ب 2 ، ب 6 ، ك 1 ، نياسين (ب 3) CoQ10 يلعب المغنيسيوم دورًا في. صحة القلب والأوعية الدموية. 


تعزيز المناعة: فيتامين ج هو أحد مضادات الأكسدة القوية المعروفة بتقوية جهاز المناعة تعمل. الفيتامينات D و E على تعزيز المناعة أيضًا يمكن أن تساعد هذه الفيتامينات.أيضًا في تقليل أعراض الحساسية. 


دعم صحة العين: الفيتامينات أ ، ج ، هـ ، النياسين (ب 3) والسيلينيوم تدعم صحة العين كما يحمي اللوتين. وزياكسانثين العينين من موجات الضوء الضارة أظهرت الدراسات أن الفيتامينات المتعددة. التي تحتوي على مزيج من الفيتامينات واللوتين والزياكسانثين يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالتنكس البقعي.


الفيتامينات. القابلة للذوبان في الماء: يتم تخزين الفيتامينات الزائدة التي تذوب في الدهون (A ، D ، E ، K) في الجسم الفيتامينات. القابلة للذوبان في الماء (B و C). ليست كذلك تنتقل الفيتامينات الزائدة القابلة للذوبان في الماء ببساطة عبر الجسم. هذا يعني أنه من الضروري تناول هذه الفيتامينات الأساسية بشكل يومي.


شعر وبشرة صحية: تشير الأبحاث الجديدة إلى البحث عن فيتامينات ب 3 (النياسين) والبيوتين وفيتامين ج لشعر. أكثر صحة للحصول على بشرة. صحية ابحث عن فيتامينات A و C و E و CoQ10.


مستويات الطاقة: يرتبط تناول الفيتامينات بزيادة مستويات الطاقة ومشاعر الرفاهية فضلاً عن انخفاض التوتر. والقلق هذا يجعل الأمر يستحق الاهتمام بتناول  الفيتامينات. 


زيادة مستويات الطاقة

عندما لا يحصل جسمك على ما يكفي من الفيتامينات يتعين على المرء أن يعمل بجد أكبر لأداء مهام بسيطة. مما قد يؤدي إلى التعب ومشاكل صحية أخرى يمكن أن يؤدي تناول الفيتامينات المتعددة. والحفاظ على نمط حياة صحي إلى إبقائك نشيطًا ولياقة بدنية. 


تحسن المزاج

أظهرت الأبحاث أن الفيتامينات المتعددة لها تأثيرات إيجابية على الحالة المزاجية للشخص يؤدي الحصول. على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن إلى تحسن وظائف المخ المسؤولة عن مزاجك.


يقلل من التوتر والقلق

يمكن أن يؤدي تناول مكملات الفيتامينات يوميًا إلى تقليل مستويات التوتر والقلق بشكل كبير يستخدم جسمك. فيتامينات ب لتحويل الطعام إلى طاقة والحفاظ على عمل الجهاز العصبي بشكل صحيح. 


يحافظ على قوة العضلات

يمكن أن يساعد تناول الفيتامينات المتعددة يوميًا في الحفاظ على هذه الجذور الحرة الضارة تحت السيطرة. عادة ما تكون الجذور الحرة مسؤولة عن المشاكل المتعلقة بشيخوخة العضلات. 


الفيتامينات المتعددة الآثار الجانبية

لا يُتوقع أن تسبب الفيتامينات المتعددة آثارًا جانبية خطيرة عند تناولها حسب التوجيهات قد تشمل الآثار الجانبية. الشائعة الإمساك والإسهال الغثيان والقيء وآلام في المعدة. واضطراب في المعدة براز أو بول أسود أو داكن اللون تلطيخ مؤقت للأسنان صداع الراس أو طعم.


غير عادي أو غير سار في فمك عادة ما تكون هذه الآثار الجانبية مؤقتة وقد تختفي عندما يتكيف جسمك. مع هذا الدواء إذا استمرت أي من هذه التأثيرات أو ساءت اتصل بطبيبك أو الصيدلي على الفور. 

الخلاصة

قد تحتوي الفيتامينات المتعددة أيضًا على أعشاب وأحماض أمينية وأحماض دهنية بالإضافة إلى الفيتامينات. والمعادن على الرغم من أن كمية وعدد العناصر الغذائية يمكن أن تختلف يمكن أن يؤدي تناول.الفيتامينات المتعددة والحفاظ على نمط حياة صحي إلى إبقائك نشيطًا أظهرت الدراسات أن. 


الفيتامينات المتعددة لها تأثيرات إيجابية على مزاج الشخص تقليل مستويات التوتر والقلق تشير العديد. من الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يتناولون الفيتامينات المتعددة لديهم مخاطر أقل للإصابة بأمراض. القلب ويحسنون الذاكرة والمزاج تحتوي مكملات الفيتامينات على العديد من الفيتامينات والمعادن المختلفة كما إنها متوفرة بأشكال مختلفة.