-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

مكمل ايزو 100 جرعات واستخدامات

مكمل ايزو 100 جرعات واستخدامات تكلمنا من قبل عن واى بروتين جولد ستاندر وكل ما يخص الواى بروتين وتكلمنا عن ماس ميكر فخر الصناعة المصرية وعن السيرياس ماس. ونو اكسبلود فى قسم المكملات نعمل.

على توضيح ما هى المكملات وهل تتناسب مع الجميع وهل له اضرار وهل. هى مهمة فى لعبة كمال الاجسام اليوم سوف نتكلم عن مكمل اكتسب شهرة كبيرة. جدا فى عالم المكملات والتى يستخدمه الكثير من لاعبى كمال الاجسام اثناء فتره التنشيف واعداد البطولة.


ما هو بروتين ايزو 100

ايزو 100 من صناعة شركة ديماتيز والتى اثبتت جودتها فى صناعة المكملات التى تعمل. على مساعدة الرياضين خصوصا لاعبى كمال الاجسام فى مجال المكملات التى تساعد على البناء. العضلى.


مكمل ايزو 100 جرعات واستخدامات 2022
 

 iso 100 بروتين

ايزو 100 من اشهر المكملات على مستوى العالم بروتين عالى الجودة نقى جدا وطعمه. مميز يستخدم من اجل البناء العضلى الصافى ايزو 100 غنى جدا بالاحماض التى تعمل. على بناء العضلات مما يساعدك على اداء التمارين الاكثر صعوبة بروتين ايزو 100 تم. صناعته.


من مصادر بروتين الهيدرو لايدز يحتوى ايزو 100 على الاحماض والتى تزيد من سرعة الهضم. والامتصاص لذلك ايزو 100 هو الافضل حتى الاءن فى تاريخ المكملات. 


iso 100 

ايزو 100 يحتوى 25 ج من البروتين وما يقارب من 5.5 احماض امينية متفرعة. 2.7 ليسين بروتين ايزو 100 سريع الامتصاص ويتميز بسهولة الهضم ايزو 100 بروتين ذات شعبية. كبيرة فى الوسط الرياضى حاصل على العديد من اعجاب لاعبى وابطال كمال الاجسام وما. زال هو الافضل استخداما اثناء فترة التنشيف او الاعدااد للبطولات.


طريقة استخدام ايزو 100 

يجب ان يكون الاستخدام بناء على ما ينقص اللاعب من البروتين لذلك لا تتناول. بعشوائية واحرص دائما ان تتناول ما ينقصك من البروتين فقط ولا تبالغ فى. استخدام اى مكمل فهو مكمل ليس اكتر فى النهاية المكملات لا توصف ولا تشخص, على انها علاج الا من خلال طبيب مختص لحالتك. 


ايزو 100 فى التنشيف

مكمل ايزو 100 مثالي جدا خلال فترة التنشيف يعمل على مد الجسم ب 25. جرام من البروتين النقي جدا لذلك فهو الافضل لدي لاعبي كمال الاجسام خلال فترة. التنشيف. 


خلاصة المقال 

  • ايزو 100 من صناعة شركة ديماتيز احد شركات صناعة المكملات الغذائية.
  • ايزو 100 واحد من اهم واشهر المكملات الغذائية على مستوى العالم. 
  • ايزو 100 غنى بالاحماض الامينية والتى تعمل على بناء العضلات. 
  • ايزو 100 يحتوى على احماض تساعد على سرعة الهضهم والامتصاص مما يجعل منه مكمل عالى الجودة. 
  • ايزو 100 يحتوى على 25 جرام من البروتين 5.5 من الاحماض المتفرعة  2.7 ليسين.