-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

أقوي 10 تمارين لتضخيم عضلات الذراعين بالصور في اسرع وقت ممكن ضخم ذراعيك الأن


أقوي 10 تمارين لتضخيم عضلات الذراعين بالصور في اسرع وقت ممكن | ضخم ذراعيك الأن 2021

أفضل 10 تمارين لتضخيم الباي والتراي للاعبي كمال الأجسام

ان ممارسة الرياضة كل يوم يحسن صحتك الجسدية والعقلية. لكن هناك من يذهب للتدريب في صالات الألعاب الرياضية من أجل الغرور, لا تأخذ هذا الرياضة بطريقة خاطئة .بعض لأشخاص يزهبون الى التمرين للحصول على عضلات بطن صلبة  ذات عضلات منحوتة ، لكن يجب ألا تنسى بناء عضلات ذراعيك . لا يساعدك تضخيم عضلات ذراعيك الحصول على أذرع قوية على حمل الأطفال والأحمال الثقيلة فحسب ، بل إنها أيضًا من السمات المميزة للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك ،

 

كما يُظهر بناء المزيد من الأذرع العضلية أنك قادر على رعاية نفسك وأحبائك والدفاع عن عائلتك .والمساعده على تعزيز ثقتك بنفسك ، حيث يعتبر بناء زوج من الأذرع القوية الضخمه أمرًا في يشغل عقل كثير من من يذهبون للصالات الرياضية ، ولكن بينما يعرف الجميع كيفية تدريب العضلة ذات الرأسين إلى الكمال ، لا أحد يقترب من ظهر أذرعهم بنفس الطريقة. يتجه بعض الرجال مباشرة إلى الأجهزه لأداء جميع أنواع تمارين الذراعين ، بينما ينطلق آخرون في جولة مدتها 90 دقيقة لجميع تمارين العضلة ثلاثية الرؤوس التي يعرفونها. للأسف ، نتيجة أي من الطريقتين هي نمو باهت.

 

ولكي نكون واضحين تمامًا: فان بعض الحركات تكون أفضل من غيرها عندما يتعلق الأمر ببناء العضلات ، ولا يجب أبدًا الخلط بين النشاط والإنجاز. فإذا كنت ترغب في بناء عضلات ثلاثية الرؤوس ضخمة " والتي تشكل ما يقرب من ثلثي كتلة ذراعك ، بالمناسبة " فعليك التحقق من هذه التمرينات العشرة. لانها من أفضل التمارين لبناء أذرع صلبة قويه.

 

 

أفضل 10 تمارين لتضخيم عضلات الذراعين

أفضل 5 تمارين لتضخيم عضلة الثلاثية "العضلة ثلاثية الرؤوس"

التمرين الأول: الضغط الفرنسي أو تمديد العضلة ثلاثية الرؤوس

أقوي 10 تمارين لتضخيم عضلات الذراعين بالصور في اسرع وقت ممكن | ضخم ذراعيك الأن 2021

 

هذا التمرين يعتبر أفضل تمرين شامل لتنشيط العضلة ثلاثية الرؤوس. في حين أن هذه الحركة - المعروفة أيضًا باسم الضغط الفرنسي أو تمديد العضلة ثلاثية الرؤوس - لا تعزل بالضرورة الرؤوس الجانبية أو الطويلة أكثر من التمارين الأخرى ، فإن وضع الذراع بشكل عمودي على جسمك يجمع بين نشاط الرأسين لدفع هذه الحركة إلى أعلى القائمة والنزول بها والكوعين فى وضع ثابت كما هو مبين فى الصوره اعلاها.


في تمرينك: باستخدام بار زجزاج أبار صغير أو دمبل ، قم بثلاث مجموعات بمعدل من 8-12 ممثلين كتمرين أول أو ثاني في روتينك. واحرص على أن يكون لديك صديق لمساعدتك في وضع الوزن في موضعه والسماح بمزيد من الأمان عند نزول البار باتجاه وجهك.

 

التمرين الثاني: تمرين الغطس علي المتوازي

 

أقوي 10 تمارين لتضخيم عضلات الذراعين بالصور في اسرع وقت ممكن | ضخم ذراعيك الأن 2021


هذا تمرين آخر للعضلة ثلاثية الرؤوس متعدد المفاصل ، لذا فهو قريب من أعلى قائمة بناء العضلات - خاصة الوزن ، مما يجعله أكثر مثالية لبناء الكتلة العضلية . يمكن أن أن تقوم بربط حزام حول خصرك وحمل به اوزان فذالك يؤدي  إلى زيادة المقاومة بحيث لاتستطيع التكرارأكثر من  8-12 عده فى كل جوله لنمو العضلات سريعا. للتركيز على العضلة ثلاثية الرؤوس ، اجعل جسمك عموديًا قدر الإمكان. لا تنحني إلى الأمام ، فهذا يستهدف صدرك بدلاً من ذراعيك ، وحافظ على شد المرفقين على جانبيك.

قد يعجبك ايضا

 

 

التمرين الثالث: تمديد الدمبل فوق الرأس جالسًا

أقوي 10 تمارين لتضخيم عضلات الذراعين بالصور في اسرع وقت ممكن | ضخم ذراعيك الأن 2021


في هذا التمرين بمجرد أن تتحرك ذراعيك الي الأعلى ، يصبح الرأس الطويل من العضله هو المستهدف ، لذلك من الجيد دائمًا تضمين نوع من التمارين العلوية في تمرين العضلة ثلاثية الرؤوس.يعد تمديد العضلة ثلاثية الرؤوس بالدمبل أحد الخيارات الجيدة ، وربما يكون من الأسهل الوصول إليها، خاصة عند الجلوس. إذا كان لديك صديق ، فسيكون من الأسهل أن يسلمك الوزن فى هذا التمرين.

 

قم بعمل 3 مجموعات من 8-10 عدات. الهدف من هاذا التمرين هو تقوية العضلات ثلاثية الرؤوس ، لذلك ركز على امتداد جيد يتجاوز زاوية 90 درجة أثناء خفض الوزن الى الاسفل.

 

التمرين الرابع: دفع الكابل لأسفل

 

أقوي 10 تمارين لتضخيم عضلات الذراعين بالصور في اسرع وقت ممكن | ضخم ذراعيك الأن 2021


بالعودة إلى كتاب التدريب "المعيار الذهبي" الخاص بـ EMG ، أوضح المؤلفون أن تمارين الضغط بالكابل تنشط بالفعل الرأس الجانبي للعضلة ثلاثية الرؤوس أكثر من تمارين الضغط الفرينسي أو الركلات الخلفية أو أي تمارين رئيسية أخرى للعضلة ثلاثية الرؤوس., إذا لم تكن تقوم بهذا التمرين بالفعل ، فهو تمرين جيد لعضله الثلاثية ، وحركة رأس جانبية طالما أنك لا تدع ذراعيك تنجرف من جانبيك.

 

من السهل أيضًا عمل قطرات من هذا التمرين في تمرينك: نظرًا لأن هذا تمرين انعزال ، فقم به في نهاية التمرين لمدة 3 مجموعات من 10-12 عدة. بمجرد اجتياز مستوى المبتدئين ، قد يكون من الجيد السماح لمرفقيك بالانجراف قليلاً من جانبيك للسماح بتمدد أكبر للعضلات ثلاثية الرؤوس.

 

التمرين الخامس: تمديد الكابلات العلوية بحبل

أقوي 10 تمارين لتضخيم عضلات الذراعين بالصور في اسرع وقت ممكن | ضخم ذراعيك الأن 2021


أطلقنا علي هذه التمرينه اسم حركة الكبل العلوي في لأنها تركز على الرأس الطويل غير المطوّر في كثير من الأحيان. حيث من السهل جدًا أيضًا أن تكون في موضع مناسب لهذا التمرين. بحبل متصل بالبكرة العلوية ، انحني للأمام باستخدام وضعية الانقسام وأغلق ذراعيك العلويين على جانبي رأسك. مرفقيك هما المفصلتان ، ولا تحدث أي حركة أخرى في الكتفين وأنت تمتد من خلال ذراعيك. مرة أخرى ، تجنب تحريك ذراعيك في التمرين ، قم بأداء 3 مجموعات من 8-12 عدة.