-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

7 اسباب تمنع نمو العضلات كمال الاجسام

7 اسباب تمنع نمو العضلات كمال الاجسام هل تساءلت يؤما ما هو سبب توقف العضلات عن النمو بعد التدريب لفتره طويلة رغم انك تتمرن بكل قوتك وكل شدة تابع معى هذه المقالة فسوف اقدم ل 7 اسباب لتوقف النمو وكيف نجعل العضلات تنمو مرة اخرى. 

7 اسباب تمنع نمو العضلات كمال الاجسام 2020

التدريب بشدة 

انتا فى كل مرة تذهب الى الجيم تتمرن بكل. قوة وشدة وتتمرن بشكل مكثف انتا فى الواقع تجعل. عضلاتك تفعل جهد كبير جدا وهنا تحتاج الى التعافى من اجل اصلاح الاضرار التى لحقت. بعضلاتك هناك حل يا صديقى وهو ان تقوم بتمرين كل مجموعه عضلية من مرة الى مرتين فى الاسبوع ولا داعى ان تذهب الى الجيم كل يوم.


التدريب لفترة طويلة 

يذهب الكثير الى الجيم وللاسف يقضى. وقت طويل جدا فى التمرين وهنا الخطاء الاكبر فمن المحتمل ان تزيد من معدلات الهدم (الكورتيزول) وهنا سوف تتاخر معدلات الاستشفاء لذلك اجعل وقت تمرينك قصير وتمرينتك مكثفة وممنهجة.


النوم

النمو من العوامل المهمة جدا من اجل. النمو وبدون النوم لم نستطيع ان تتمرن ولا تتعافى لذلك. يجب عليك ان توفر النوم المريح والهادى لجسمك من اجل اكمال عملية النمو العضلى وسرعة التعافى.


الكحول 

الكحول يحطم العضلات ويخالف. كل الاديان ويدمر الصحة العامة للجسم لذلك لكل من يتناول الحكول ابتعد عنه.


اكسر الروتين 

انتا لا تقم بتغير الروتين ما زالت مستمر. على ما تقوم به كل مرة تتمرن بنفس الاوزان بنفس التكرار ,لذلك اكسر روتينك ولا تجعل جسمك يقع فريسه للروتين.


لا تفرط فى الاوازن 

لا تجعل الاوزان فى المقام الاول لا تكن. كل همك هو ان ترفع اثقل وزن فى الجيم هذا خطر عليك اجعل اوزانك ممنهجة وبالتدريج .حتى لا تتعرض الى اصابة.