-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

bench press اخطاء لا يجب ان تقع فيها عند تمرين الصدر بالبار

اخطاء لا يجب ان تقع فيها عند تمرين الصدر بالبار لعبة كمال الاجسام من اكثر الالعاب التى تعتمد. بشكل اكبر على طريقة التمرين الصحيحة واداء التمرين بصورة صحيحة حتى لا تعرض نفسك. الى اصابة يقع الكثير من لاعبين كمال الاجسام خصوصا المبتدئين فى اخطاء كثيرة عند اداء التمارين. واليوم سوف نتكلم عن تمرين يخطاء فيها الكثير من المبتدئين bench press. بالبار لعضلات الصدر عند اداء تمرين  يكون هناك اخطاء يقع فيها الكثير منها. 

bench press _اخطاء لا يجب ان تقع فيها عند تمرين الصدر بالبار

علامات البار

عند دخولك لااى صالة جيم سوف تجد علامات. على البار والخطاء هناء ان الكثير يرتبط بهذه العلامات ويمسك منها عند اداء تمرين bench press. بالبار هذا اكبر خطاء وقد تعرض نفسك الى اصابة بسبب ان هذه العلامات قد لا تتناسب معك او مع طبيعة مفاصلك وقد تكون المسكة من عند علامة البار اكثر استفزاز للكتف او مفصل الكوع.


المسكة الصحيحة

امسك دائما المسكة التى تعمل على اراحة مفاصلك, وليس شرط ان يكون هناك اى علامة على البار فالمسكة المناسبة لك والتى تعمل على اراحة مفاصلك هى المناسبة لك انتا فقط ول ما عليك هو عدم الارتباط باى علامات على البار.


اماكن نزول البار

من الاخطاء التى يقع فيها الكثير هو مكان نزول البار اثناء ادا تمرين bench press.بالبار وهو يكون النزول عشوائى  وهنا النزول الصحيح يجب ان يكون على حلمات صدرك والصعود بالبار يجب ان يكون بشكل عمودى حتى يكون هناك تاثير قوى على الصدر ومقاومة من الصدر تجاه الوزن المرفوع.


تمرين bench press من التمارين المهمة. جدا للقوة وبناء عضلات الصدر هناك نصيجه سوف اقدمها لك ان لم يتناسب تمرين bench press.

بالبار معك فمن الافضل ان تغير التمرين وتتجه الى تمرين الدمبل فلات فقد يكون هو الانسب لك فليس شرط ان يتناسب كل شى معك