-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

تدريب اسلوب كوبرا لضخامة البايسبس

 اسرار الاذرع الكبيرة وما هو سر الحصول على عضلات ذراع كبيرة فى عصر ما قبل. الهرومنات والعصر الذهبى للعبة كمال الاجسام  كان هناك اكتر من.


لاعب يتميز بعضلات ذراع كبيرة وكان هناك بناء عضلى برغم عدم وجود وسائل تواصل اجتماعى. او بحث من خلال الانترنت عن. 


ما هو افضل نظام تدريب لعضلات الذراع ما هو احسن اسلوب تدريب للذراع لم يكن هناك اى. وسائل متقدمة لجنى المعلومات او شراء البرامج التدربية وبرغم قلة الامكانيات كان هناك بناء عضلى حقيقى. 


اسلوب كوبرا لضخامة البايسبس

اليوم سوف انفرد من خلال هذه المقالة وسوف اساعدك فى الحصول على ذراع حديدى وسوف. اقدم لك نصائح من ذهب لكى تجنى المكاسب العضلية.


لا تبحث كثيرا ولا تذهب لشراء البرامج التدربية فسوف اعطى لك احد الاساليب القاتلة والتى. سوف تتضاعف من حجم ذراعك.


ما زال الكثير يسئل ويبحث عن اسرار النمو هل ما زالت مقتنع يا صديقى ان. هناك اسرار برغم وجود اقوى اللاعبين وظهورهم ما قبل الهرومنات ووسائل التواصل ولم يكن هناك.


اى معلومات ولكن برغم تقدم العلم وما زال هناك من يحبث عن اسرار النمو. اليوم سوف اقدم لك احد الاساليب واحد اسرار اساليب تمرين الباى. اسلوب كوبرا نعم كوبرا هو من. سوف يحقق لك المزيد من النمو للباى وسوف ترى بعينك.


ما هو اسلوب كوبرا 

لقد ابتكرت اسلوب كوبرا من اجل وضع اكبر ضغط على الباى وزيادة كثافة التمرين من اجل خلق مساحة اكبر للنمو .يتميز اسلوب كوبرا بضخ الدماء المحملة بالاكسجين والمغذيات والاحماض الامينية.


يتميز كوبرا بالاعتصار العضلي والذى يعمل تجنيد اكر قدر من. الالياف العضلية للعمل اثناء التمرين وزيادة فرص المكاسب العضلية.


لقد تعرفنا على ما هو اسلوب كوبرا وما يقوم به هيا يا صديقى. لنبدء بالتمارين وطريقة التمرين فى البداية سوف تتوجه الى اقل وزن فى الجيم وتبدء فى الاحماء سوف.


تقوم بعمل مجموعتين حد تصل الى اقصى تكرار تستطيع ان تتحصل عليه خلال المجموعتين سوف تبدء الباى فى. الانتفاخ وتنتفخ الاوردة وتصبح محملة بالدماء الطازجة اذهب الى التمرين الاول. 


التمرين الاول

تدريب_اسلوب كوبرا لضخامة البايسبس 2020

تمرين الباى بالبار 

سوف نقوم بعمل 4 مجموعات سوف يكون الوزن تدريجيا من الاقل الى الاعلى فى. كل مجموعة سوف تصل فى المجموعة الثالثة الى.


اعلى وزن خاص بك. بعد الانتهاء ابدء فى اخذ راحة من اجل التقاط الانفاس. لقد حان وقت الذهاب للمجموعة الرابعة سوف تقوم با اسقاط الوزن.


وتترك وزن مناسب فى البار سوف تقوم بعمل انقباض ثابت فى. الاعلى +اعتصار للباى اصعد بالبار وتوقف فى الاعلى واقبض على البار بل قوتك تخيل انك سوف تقوم بكسر البار الحديدى.


اثبت بكل قوة بقدر استطاعتك ثم انزل بالبار. افعل هذا الى اقصى تكرار تتحصل عليه الامر صعب جدا ولكن سوف ياتى بمكاسب كبيرة جدا. لقد انتهى التمرين الاول بسلام. 


التمرين الثانى

تدريب_اسلوب كوبرا لضخامة البايسبس 2020

الهامر على الكيبل

تمرين الهامر يعمل على استهداف العضلات العضدية. ولكن لكى يتم استهداف العضدية يجب ان. يكون هناك استفزاز له وهذا ما سوف نقوم به سوف نقوم بعمل 3 مجموعات.


فى كل مجموعة سوف يكون هناك ثبات فى الاعلى بالوزن لمدة 5 ثوانى هذا الثبات. سوف يخلق استفزاز للعضدية وهذا ما يعطى الحجم للباى من الخارج. 


التمرين الثالث

تدريب_اسلوب كوبرا لضخامة البايسبس 2020

ارتكاز بالبار على طريقة الحصار. 

سوف نذهب الى تمرين عزل من اجل ابادة الباى ووضع اكبر قدر من الضغط عليها الارتكاز بالبار على. الهورس سوف نقوم بعمل 3 مجموعات كل مجموعة سوف نقوم.


بتغير القبضة بدون راحة بمعنى انك سوف تقوم بالمجموعة الاولى مجرد ان تنتهى من التكرار سوف تغير القبضة.


من واسع الى ضيق والعكس بدون راحة سوف تقوم بعمل. 3 مجموعات لقد انتهينا من التمرين وبعد هذه التمرينة بهذا الاسلوب سوف اضمن لك تحقيق نتائج.


سوف ترضيك استمر على اسلوب كوبرا بحد اقصى 4 الى 6 اسابيع. لا تعتمد على اى عدد تكرار فالنمو العضلى يحتاج الى ان تبذل كل ما بداخلك من طاقة وقوة.