-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

تمرين العقلة حقيقة زيادة الطول بتمرين العقلة

حقيقة زيادة الطول بتمرين العقلة هناك الكثير من الاخطاء التى ما زالت منتشرة لحد وقتنا هذا مفاهيم كثير واقوايل تردد بستمرار وما زال الكثير يتبعها ويتخذها منهج ودستور ويجب ان يتبع.

فى هذه المقالة سوف نوضح حقيية زيادة الطول عن طريق تمرين العقلة وهل بالفعل تمرين العقلة يزيد من الطول .للاسف هذه المقولة منتشرة وتوسعت حتى اصبحت دستور بداخل جميع صالات الجيم. 


تمرين العقلة_حقيقة زيادة الطول بتمرين العقلة


هل فعلا تمرين العقلة يزيد الطول .

لحظة يا صديقى اولا يجب ان تعرف ان الطول هو احد العوامل الوراثية العامل الوراثى هو المسؤال الاول عن هل انتا سوف تصبح طويل او سوف تمتلك الى عين ملونة.

او شعر ناعم اولا لو كانت العقلة تزيد الطول لكن هناك تصارع عليها من قبل صار القامة والاقزام العقلة لن تزيد من طولك ولن تجعلك اطول رجل فى العالم ولكن تزيد من طول القصير اذا ماذا تفعل العقلة.


وظيفة تمرين العقلة.


هناك عادات تقوم بفعلها كل يوم مثل الجلوس امام الكمبيوتر لوقت طويل الجلوس بشكل خطاء وعادات كثيرة تؤدى الى انحناء الظهر وتجعل الظهر محدب وهنا ياتى اليك الاحساس ان قصير وانت لست بقصير ان فقط عند تحدب وانحناء فى الظهر.


الاحساس بالطول عند تمرين العقلة.

كما قلت العادات الخطاء التى نقوم بها جعلت ظهرك محدب او منحنى الى الامام وعند المواظبة على تمرين العقلة تم التعديل من هذا الانحناء الى ظهر مستقيم وهناء اصبح الظهر مفرود واكثر استقامة.

ومن هنا ياتى الاحساس بزيادة الطول وكلن فى الحقيقة انتا لم يزيد طولك انتا عدلت من ظهرك من ظهر محدب الى ظهر مستقيم وهذا هو المطلوب .فى النهاية تمرين العقلة ليس له اى علاقة بزيادة طولك. 


خلاصة المقالة 

تمرين العقلة من اهم التمارين التى تعمل على تنمية عضلات الظهر والذراعية وتعمل على تنمية الكتلة العضلية وشد الجسم. منا يمكن ان تمارس تمارين العقلة فى المنزل بدون الذهاب الى الجيم.