-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

الجبنة القريش للاعب كمال الاجسام والصحة العامة

 تعتبر الجبنة القريش من افضل واهم مصارد البروتين. (الكازين) والذى يعتمد عليها الكثير من ممارسى لعبة كمال الاجسام. وكل من يتبع حميه غذائية فهى مصدر خالى من اى دهون. غير صحية ومصدر غنى بالبروتين بطيء الامتصاص والذى يعمل على تغذية الجسم لفترات طويلة, خصوصا اثناء الصيام او اثناء فترة التنشيف او التخسيس.

حقائق غذائية عن الجبنة القريش

الجبنة القريش مصدر غنى بالبروتين. وتحتوى على نسبة عالية من الكالسيوم وكما معروف انها منخفضة من حيث الدسم .لذلك فهى مناسبة جدا لمن لديها حساسية من اللاكتوز او من لا يتحمل شرب اللبن.


الجبنة القريش للاعب كمال الاجسام والصحة العامة

فوائد صحية للجبنة القريش

للجبنة القريش فوائد صحية كبيرة فهى مناسبة. جدا للرياضيون ومن يقوم باتباع حمية غذائية من اجل انقاص الوزن او المحافظة على الوزن, او للصحة العامة بشكل عام.تحتوى الجبنة القريش على الكالسيوم. والذى له دور مهم جدا فى تقوية العظام والحفاظ على صحتها, والحفاظ على صحة الاسنان وتقليل الاصابة بهشاشة العظام.


تعتبر الجبنة القريش من المصادر الغنية بالبروتين. بطيء الامتصاص(الكازين)والتى تعمل على تغذية العضلات. خلال فترات النوم الطويلة لذلك فهى مصدر جيد جدا. للاعبى كمال الاجسام من اجل تغذية العضلات خلال فترات النوم, الجبنة القريش من المصادر المهمة لمرضى السكر.


فهى تعتبر وجبة مثالية اذا تم اضافة زيت الزيتون. لها والسلطة الخضراء الجبنة القريش منخفضة الاملاح. مما يجعلها من افضل مصادر الجبن الصحية كما ان للجبنة القريش فوائد كثير للجسم والصحة. العامة فهى تعتبر من اكثر الاطعمة التى يجب ان تكون فى نظامك الغذائى.


القيمة الغذائية للجبنة القريش

كل 100 جرام من الجبن القريش يحتوى على ما يقارب 10 جرامات من البروتين,111 من الكالسيوم,وحوالى 81 من السعرات الحرارية.


طرق لتناول الجبن القريش

شاهد ايضا

هناك طرق كثيرة لتناول الجبنة القريش فمكن الممكن تناول الجين القريش مع زيت الزيتون والسطلة الخضراء ,وممكن تناول الجبنة القريش مع قطع الخيار والفلفل الرومى +معلقة من بذور الشيا او بذور الكتان تعتبر الجبنة القريش وجبة مثالية.

 

جدا وغنية بالبروتين (الكازين) لمن يعمل لعدد ساعات. طويل ولا يستطيع توفير عدد وجبات على مدار اليوم فسوف تكون وجبة مثالية فى الافطار. اذا كنت تتبع حمية غذائية او فى فترة تنشف فالجبنة القريش يجب ان تكون فى نظامك الغذائى.


مصادر الجبة القريش

من الافضل ان تتحصل على الجبن القريش. من مصدر فلاحى مضمون او سوبر ماركت مضمون من اجل ان تتحصل على مصدر جيد للجبن القريش, فى النهاية لا تتردد فى الارسال لنا او التعليق على اى مقال فنحن دائما فى خدمتكم.


الجبن القريش وكمال الاجسام

تحظى الجبن القريش بشعبية كبيرة بين الرياضيين. والأشخاص الذين يمارسون الرياضة.نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين عندما يقترن النظام الغذائي. بتدريب المقاومة، يمكن أن يساعدك النظام الغذائي الذي يحتوي على أطعمة غنية بالبروتين على زيادة كتلة العضلات. كما أن البروتينات الموجودة في الجبن القريشي تساعد على بناء العضلات.



حيث يمثل الكازين 80٪ من محتواه من البروتين. ويتم امتصاصه ببطء إنه بنفس فعالية بروتين مصل اللبن. في بناء العضلات  و إنه أفضل في منع انهيار العضلات بسبب امتصاصه البطيء. يعزز الكازين أيضًا الامتصاص المطول للأحماض الأمينية.

 والذي يرتبط بزيادة قدرة بناء العضلات يحب العديد من. لاعبي كمال الأجسام تناول الجبن قبل النوم. يؤدي هذا إلى إطلاق مستمر للأحماض الأمينية في الدم والعضلات أثناء الليل  مما قد يقلل من انهيار العضلات.