-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

3 طرق لزيادة ونمو عضلات الذراع 2020


 اليوم سوف نتكلم عن اهم 3 طرق لصدم عضلات الذراعين عضلات الذراع هى من اكثر العضلات التى تظهر فى التى شيرت ويسعى الجميع من اجل تنمية عضلات الذراعين ولكن هناك 3 طرق مهمة سوف تحقق لك ما تريد.


وسوف تكون بمثابة صدمة وكسر للروتين. المعتاد عليه من الممكن ان نضرب لمن امتلك اقوى عضلات. ذراعين فى تاريخ كمال الاجسام وهو ارنولد شوارزنجير فمازال هو الافضل من فى تاريخ اللعبة فيمتلك لعضلات ذراعين هى الافضل حتى الان.


3 طرق لزيادة ونمو عضلات الذراع 2020


ما زال ذراع ارنولد هو مصدر الهام للكثير من. ممارسى لعبة كمال الاجسام مما ادى الى ان الكثير كان يتمرن بكثافة ولوقت طويل. من اجل كسر النقاط الوراثية وتحقيق مكاسب عضلية ولكن ماذا لو توقفت. المكاسب العضلية واصبح ذراعك عنيد ورافض للنمو اليك 3 طرق لصدمة الذراع وخلق فرص كبيرة للنمو.


1_ اتمرن ببار سميك 

البار السميك سوف يوفر لك صدمة لذراعك. وسوف يوفر زيادة التقلص للباى سيبس والثلاث رؤوس وسوف يساهم فى نمو السواعد بشكل اكبر ان لم يكن لديك بار سميك. فمن الافضل ان تستخدم Fat Gripz فهى فعالة جدا وسوف تساهم فى نمو الذراع وضخامة السواعد. 


3 طرق لزيادة ونمو عضلات الذراع 2020



2_التكرار البطى 

التكرار البطى هو صدمة وطعنه قاتلة لعضلات الذراع. فلما كان التكرار بطيء كلما كان وقت المجموعة اطول وهنا يكون هناك ضغط. على عضلات الذراع وزيادة التوتر المستمر وضخ الدماء المحملة بالمغذيات. والاكسجين التكرار البطيء فعال جدا واكثر فعاليا عن التكرار. العادى فكلما كان ايقاع التكرار بطيء كلما كان هناك صدمة للذراع وفرص اكبر للنمو.


3_زيادة حجم التدريب 

فى المدراس الكلاسكية كان بعض اللاعبين. تتمرن لساعات طويلة بغرض زيادة فرص النمو للذراع ولكن. هذه الطريقة ربما لا تتناسب مع الجميع. فهناك من ليس لديه الوقت لى يتمرن طول اليوم فى الجيم او لكى يتمرن. مرتين فى اليوم.ولكن هذا ليس حل ولن يتناسب مع الجميع.


فالحل هنا هو زيادة كثافة التمرين عن طريق تقليل فترات الراحة بين المجموعات او عن طريق اضافة بعض التكرارات الاضافية فكلاهما يعتبر زيادة كثافة للتمرين وهناك الكثير من الطرق مثل الدروب سيت, السوبر سيت.    


حاول ان تكون متنوع فى تمرينك من حيث. الوزن والتكرار ونمط التكرار الخاص بك من بطيء الى سريع, كن متنوع من المسكات من واسع الى ضيق والعكس, نوع ما بين البار والدمبل واجهز الكيبل من اجل حصار العضلة. من كافة النواحى لا تتردد فى الارسال لنا او التعليق على اى مقال فنحن دائما فى خدمتكم.