-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

بديل المنشطات ابنى عضلات بدون منشطات

يسعى الكثير من اجل زيادة حجم العضلات. وزيادة قوتها والقضاء على الدهون ويلجاء الثير الى تناول الهرومنات وهذا ليس الخيار الافضل. فهنا مشاكل كثيرة مترتبة على تناول المنشطات فالكثير يلجاء الى تناول المنشطات من.

اجل المكاسب السريعة وللاسف لا يفكر فى كم المخاطر التى تسببها تعاطى المنشطات. ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف عن ما هى معززات هرمون التستوستيرون بشكل امن وبدون التعرض الى المشاكل التى تسببها المنشطات.


    بديل المنشطات ابنى عضلات بدون منشطات _كمال الاجسام

معززات هرمون التستوستيرون

تعتبر معززات التستوستيرون مكملات مصممة من اجل تعزيز الاداء الرياضى والحصول على نتائج بدون التعرض الى اى مشاكل صحية والتى تسببها المنشطات هناك نوعين من.


معززات هرمون التستوستيرون نوع صناعى مثل المنشطات وتشكل خطورة على. صحتك فيجب ان يكون التناول تحت اشراف طبيب مختص ويكون غرص التناول علاجى والنوع الاخر معززات طبيعية وهذ المعززات تكون اكثر امان حيث انها سوف توفر لك.


  • تعزيز من هرمون التستوستيرون المنخفض مع تقدمك فى العمر. 
  • التحسين من اداء تمرينك وزيادة القوة والمكاسب العضلية. 
  • سرعة التعافى من اثر التمارين المكثفة والمجهدة. 
  • تحسين المزاج وزيادة التركيز. 
  • تحسن امتصاص البروتين والمغذيات. 
  • تعزيز الرغبة الجنسية. 

تحتوى معززات التستوستيرون على الفيتامينات والمعادن التى له دور كبير فى تعزيز التستوستيرون. 

مكونات معززات التستوستيرون 

المغنيسيوم

المغنيسيوم عنصر اساسى ومهم من اجل تعزيز هرمون التستوستيرون. كما ان له له دور كبير فى زيادة التعافى وزيادة كتلة العضلات.

حمض الاسبارتيك 

حمض الاسبارتيك واحد من الاحماض الامينية المهمة والتى له دور كبير فى. تعزيز هرمون التستوستيرون كما ان حمض الاسبارتيك يساهم فى. انتاج هرمون النمو وزيادة كتلة العضلات كما انها يعزز ويخبر الخصية با انتاج المزيد من هرمو التستوستيرون بشكل طبيعى. 


الزنك 

الزنك من المعادن الاساسية والتى تعمل على تعزيز هرمون التستوستيرون يسمح الزنك بضخ المزيد من الزنك فى مجرى الدم ويساهم فى تعزيز هرمون التستوستيرون. 


فيتامين د

فيتامين د مهم جدا ومفيد لزيادة هرمون التستوستيرون كما ان الشمس تعتبر مصدر اساسى لفيتامين د ولكن هناك بعض الدول او اشخاص لا يتعرضون الى اشعة الشمس فهنا يكون التناول من مصدر خارجى من اجل دعم هرمون التستوستيرون الذى له دور كبير فى زيادة قوة وحجم العضلات.


الحلبة

الحلبة له دور كبير جدا فى دعم هرمون التستوستيرون وتعتبر معزز طبيعى واكثر امن لدعم هرون الذكورة ومن افضل طرق تناول الحلبة عن طريق البرعمة. 


نصائح اخرى 

من اجل تعزيز هرمون التستوستيرون بشكل اكثر امان يجب ان يكون هناك نظام غذائى صحى متوازن من حيث الفيتامينات والمعادن واضافة بعض الاعشاب والمعادن من اجل تعزيز التستوستيرون بشكل امن دون.


التعرض للمخاطر تناول المنشطات معززات هرمون التستوستيرون سوف تكون خيار جيد واكثر امان فسوف توفر لك الكثير من الفوائد الصحية وسوف تساهم فى زيادة المكاسب العضلية والقوة.