-->

افضل تمارين حبل المقاومة

حبل المقاومة المطاط هو وسيلة. رائعة للقيام بالعديد من التمارين فى المنزل. او فى اى مكان دون الذهاب الى الجيم يساعدك حبل. المقاومة فى شد الجسم وعمل الكثير من التمارين. مثل تمارين عضلات الذراعين والصدر والظهر والارجل والكتف كما انه يعتبر وسيلة سهلة ويمكنك الحصول عليها فسعره مناسب للجميع.

مميزات حبل المقاومة 

ما يميز حبل المقاومة ان سهل. الحصول عليه وهو مناسب بشكل كبير لمن لا. يستطيع الذهاب الى صالة الجيم او من ليس لديه الوقت الكافي للذهاب الى الجيم كما انه لا يحتاج الى مكان واسع من اجل القيام بالتمارين الرياضية. 


حبل المقاومة وممارسة التمارين الرياضية

يمكنك ممارسة كافة التمارين. الرياضية بحبل المقاومة فمن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم تمارين حبل المقاومة بالصور والفديو حتي يمكنك القيام بها. 


تمرين عضلات الظهر 

هذا التمرين اشبه بتمرين التجديف بالبار على الخصر يعمل هذا التمرين على تقوية عضلات الظهر وزيادة سمكتها. 



افضل تمارين حبل المقاومة 2021



تمرين عضلات الترابيس وخلفيات الكتف

يعمل هذا التمرين على. استهداف عضلات الترابيس وخلفيات الكتف يحتاج هذا التمرين الى تركيز من اجل الاستهداف العضلات المستهدفة بشكل جيد.



افضل تمارين حبل المقاومة 2021


تمرين الاستطاله للباى سيبس

يعمل هذا التمرين على. استهداف العضلة العضدية للباى سيبس مما يعمل على زيادة حجمها توقف لمدة 5 ثواني مع كل تكرار وانتا فى الاعلى من اجل زيادة الضغط والتوتر على عضلات الباي. 


افضل تمارين حبل المقاومة 2021


تمرين الكتف الخلفي

يعمل هذا التمرين على. استهداف عضلات الكتف الخلفية الدالية الخلفية مع كل تكرار وانتا فى الخلف قم بالثبات لمدة 5 ثواني. 


افضل تمارين حبل المقاومة 2021



تمرين الكتف الخلفى مستوي متقدم


يساعد هذا التمرين على. زيادة الكتف الخلفي بشكل كبير ويعمل على حجم زيادة الكتف الخلفي هذا التمرين مناسب بشكل كبير للمتقدمين

افضل تمارين حبل المقاومة 2021

تمرين الكتف الجنابي 

تمرين الرفرفة الجنابي. لعضلات الكتف الجنابي يعمل الثبات فى الاعلى لمدة 5 ثواني على زيادة الضغط والتوتر على الكتف الجنابي 



افضل تمارين حبل المقاومة 2021



تعتبر احبال المقاومة من. الوسائل السهلة والبسيطة والتي يمكنك بناء جسم صحى بها كما تعمل حبال المقاومة على شد الجسم خلال فترة التخسيس وانقاص الوزن سوف نطرح عليكم فديو لتمارين حبال المقاومة يمكنك القيام بها. 


مقاومة احبال المقاومة 

هناك انواع من الشدة من. احبال المقاومة يمكنك اختيا ما يناسب من بينها ولكن كل ما عليك عندما يتقدم مستواك عليك بشراء حبل مقاومة اكثر شدة.