-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

كل ما تحتاج معرفته عن هرمون الدينابول

 اليوم سوف نتكلم عن اشهر منشط فى لعبة كمال الاجسام والوسط الرياضى على مستوى العالم .

ما هو دينابول

دينابول منشط بنائي صنع وتم تطوره. فى عام 1950 نال دينابول شهرة كبيرة جدا بين لاعبى كمال الاجسام والقوة لكونها واحد من اشهر المنشطات على مستوى العالم. 

                       دينابول_كل ما تحتاج معرفته عن دينابول ,النتائج , الجرعات , الاعراض

فى الغالب ما يتم دمج دينابول. بمنشط اخر من اجل اكتساب الحجم وتحسين من الكتلة العضلية وبرغم

ذلك اثبت دينابول فاعليته عند استخدامه بدون اى منشط اخر من حيث تحسن الاداء وزيادة القوة.


استخدام دينابول 

هناك الكثير من مستخدمى منشط. دينابول عند دمج دينابول مع هرمون التيستوستيرون. كان هناك تاثير كبير جدا من حيث القوة والحجم فى خلال 4 الى 6 اسابيع ولكن يجب ان تعرف ان هناك جرعات مختلفة من دينابول تختلف من لاعب الى اخر حسب الهدف والاستخدام.


جرعة دينابول 

بشكل عام جرعة دينابول. اليومية تترواح ما بين 20 مج الى 50 مج للجرعة الواحدة خلال اليوم من الممكن ان تغير جرعات دينابول عند دمجه مع منشط اخر مقل الانفار والاترينبولون,


او انادرول ومن هنا تزيد مضاعفة. تاثير دينابول ولكن هناك من يفضل استخدام جرعات خفيفة من الدينابول عند دمجها مع التستوستيرون خصوصا لو كانت الجرعة تترواح ما بين 500مج الى 1000مج فى الاسبوع, 


ما هى وظيفة دينابول 

من اكثر المميزات فى دينابول. ان يقدم لك مزايا المنشطات البنائية مما يعمل على زيادة نخليق البروتين وحفظ النتروجين تخليق البروتين سوف يساهم ويساعد خلايا الجسم بزيادة بناء البروتين.

يعمل دينابول ايضا الاستيعاب الافضل للكربوهيدرات. اللازمة من اجل تحسن الكتلة العضلية دينابول. له صفات عديدة من اجل تحسين القوة وزيادة الكتلة العضلية لذلك يصنف انها من اقوى واشهر المنشطات البنائية. 


اعراض دينابول 

  • اعراض دينابول قد تكون خطيرة من حيث. 
  • سمية الكبد. 
  • قمع انتاج التستوستيرون.
  • انخفاض فى انتاج هرمون التستوستيرون. 
  • زيادة حبوب الجسم. 
  • العدوانية.

 كلها اعراض تنتج عند استخدام دينابول. ولكن الاعراض تختلف من حيث الاستخدام ومدة الاستخدام يستخدم الكثير ممن يناول دينابول مثبطات لكى تنع تول التستوستيرون الى استروجين.

مثل الاريميدكس نولفادكس. دينابول يعد من اقوى المنشطات البنائية المستخدمة فى كمال الاجسام والعاب. القوة ومعترف بها فى الوسط الرياضى فى النهاية لا ننوه ولا ننصح بتناول اى هرومنات وكل ما فى المقالة هو مجرد شرح للدينابول.