-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

الكينوا للاعب كمال الاجسام والصحة العامة

 يعد الكينوا من الاطعمة التى له شعبية كبيرة فا الكينوا. له فوائد كثير للجسم والصحة العامة. كما انه يحتوى على 9 احماض امينية والتى يحتاج اليها الجسم. ويعتبر الكينوا من اكثر البروتينات النباتية التى تحتوى على. 9 احماض امينية مقارنة بالبروتينات النباتية الاخرى ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف. عن فوائد الكينوا للاعب كمال الاجسام والصحة العامة.


الكينوا للاعب كمال الاجسام والصحة العامة 2020

فوائد الكينوا للعظام

لاعب كمال الاجسام فى امس الاحتياج الى الكالسيوم. من اجل المحافظة على صحة وجودة العظام. وتناول الكينوا سوف يدعم الجسم بالكالسيوم والذى له دور كبير فى. الحفاظ على صحة العظام والاسنان كما ان لاعب كمال الاجسام. يتعامل مع الاوزان الثقيلة والتمارين المكثفة. وهنا تكون فائدة الكينوا كبيرة عنصر وعنصر مهم فى. النظام الغذائى من اجل الحفاظ على الهيكل. العظمى ودعم وزيادة قوة العظام.


اهمية الكينوا للهضم 

لاعب كمال الاجسام يعرف جيدا قيمة الالياف فى. النظام الغذائى والتى له دور كبير فى دعم الجهاز. الهضمى وتحسين الهضم وهنا تكون فرص الاستفادة من المغذيات بشكل اكبر. الكينوا يحتوى على الالياف والتى له دور كبير فى علاج الامساك وسهولة الهضم.


فوائد الكينو للقلب 

فوائد الكينوا للقلب كبيرة جدا وله دور كبير فى. دعم صحة القلب والحفاظ على القلب فا الكينوا يحتوى على. اوميجا 3 والتى له دور كبير فى دعم صحة القلب كما ان الكينوا. يحتوى على مضادات الاكسدة فهو يتعتبر وجبة مثالية. جدا للاعب كمال الاجسام او الشخص العادى او من يتبع حمية غذائية.


مريض السكر والكينوا 

يعتبر الكينوا من المصادر الغذائية التى تعمل على تقليل. الكوليسترول الضار.كما ان الكينوا يعمل على تنظيم مستوى السكر فى الدم. لذلك يعتبر وجبة مثالية لمرضى السكر كما انه يحتوى على الالياف. والتى تعمل على تحسن صحة الهضم والشعور بالشبع فسوف يكون خيار جيد لمريض السكر.


فوائد الكينوا للتخسيس 

فوائد الكينوا كثير لراغبى نزول الوزن والتخسيس. فا الكينوا يعمل. على دعم الجسكك بالبروتين والاحماض الامينية ال 9 كما انها يحتوى على الالياف. والتى تعمل على زيادة الشعور بالشبع. كما ان الكينوا. يعمل على تحسين مستويات السكر فى الدم وعند اتباع نظام غذائى صحى واضافة الكينوا. الى نظامك الغذائى سوف يكون هناك فرص. اكبر لنزول الوزن والتخسيس. 


حقائق غذائية عن الكينوا 

كل 100 جرام من حبوب الكينوا تحتوى على. ما يقارب 21 جرام من الكربوهيدرات, 2 جرام من الدهون, 120 من السعرات الحرارية, 4 جرمات من البروتين و حوالى 3 جرامات من الالياف وهذا ما يجعل. الكينوا مصدر غذائى جيدا من حيث العناصر التى يحتوى عليها مثل. الالياف والاحماض الامينية ال9 اللازمة لصحة الجسم. 


لماذا الكينوا للاعب كمال الاجسام

الكينوا يعتبر مصدر جيد ومصدر غذائى صحى. خصوصا لو كنت تتبع نظام غذائى اثناء فترة التنشيف. او نزول الوزن,فالكينوا يوفر اهم 9 احماض امينية. اللازمة لصحة الجسم كما انه يوفر للاعب مال الاجسام الالياف. والتى يحتاج اليها من اجل الحصول على هضم صحى وبتالى الاستفادة من المغذيات بشكل اكبر.


كما ان الكينوا يعتبر مصدر نباتى جيد من حيث البروتين. والاحماض الامينية التى ربنا لا يوفرها مصدر. بروتين نباتى اخر لذلك يعتبر الكينوا ذات قيمة غذائية كبيرة