-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

تدريب كيف تختار المدرب الشخصى

لاشك ان المدرب الناجح مع لاعب ملتزم لديه اصرار للوصول لهدفه سوف تكون هناك. مكاسب كبيرة فالمدرب لن يستطيع ان يجعلك افضل لاعب.

وانتا لا تلتزم بالخطه التدربية حتى وان كان هذا المدرب هو افضل مدربين العالم ومن خلال هذه المقاله. سوف نتعرف عن انواع المدربين وكيف تختار المدرب الخاص بك. 

تدريب_كيف تختار المدرب الشخصى 2020

تدريب اون لاين كمال اجسام 

انتشر التدريب اون لاين لكمال الاجسام بشكل كبير جدا على مستوى العالم واصبح له اهمية كبيرة. ولكن للاسف لا ننصح به فالتدريب اون لاين.


لن يكون فعال بشكل كبير خصوصا ان التدريب اون لاين المدرب. لن يرى طريقة تمرينك وهل انتا تتمرن بصورة صحيحة ام تؤدى التمارين بشكل خطاء.


ولكن التدريب اون لاين سوف يكون مفيد فى. حالات معينة فقط وهى تكون من قبل المحترفين لمحترف اخر من اجل تصحيح بعض الاخطاء.


لهذا اللاعب كا وضع خطة معينة او بعض الاسرار التى يجب الالتزام به. خصوصا قبل. فترة البطولات او اثناء فترة التنشيف. وتصحيح بعض المفاهيم التى قد يقع فيها بعض. اللاعبين فهنا يكون هناك استشارة من مدرب محترف اون لاين. 


مدرب شخصى 

وهذا يعتبر الطريقة الافضل لااختيار المدرب الخاص بك والذى سوف يوفر لك الكثير وسوف يعمل على تحقيق اهدافك ولكن هناك شروط معينة يجب ان تتوافر فى هذا المدرب منها.


شاهد ايضا

  1. ان يكون على خلق حسن وان يتقبل منك كل الاسئلة الخاصة بك بصدر رحم. 
  2. ان يتابعك معك خارج الجيم ايضا عن طريق الهاتف او مواقع التواصل الاجتماعى.
  3. ان يتعامل معك بكل احترام. 
  4. ان يكون غير مادى ويجب عليها ان يراعى ظروف مهما كانت. 
  5. ان يكون لديه خبره فى التغذية وكل اساليب التمرين وان يكون على علم ولو بسيط بالتشريط العضلى. 


المدرب الشخصى يعتبر هو المدرب الافضل. فهو سوف يكون معك اثناء التمرين وسوف يقوم بالاشراف على كل حركة تقوم بها وتعديل اوضاع التمرين التى تقوم بها ان كنت تؤدى التمرين. بطريقة خطاء فسوف يعدل التمرين الى الطريقة الصحيحة.


بعض عيوب المدرب الشخصى 

ليست كل المدربين على قدر من الخلق الحسن فهناك الكثير منهم.يطمع فى الكثير من. المال او بيع الكثير من المنتجات الخاصة بكمال الاجسام مثل المكملات الغذائية او حوارق الدهون وغيرها من المكملات الغذائية. 


مدرب بالحصة 

يعتبر هذا النوع من المدربين الاكثر انتشار على مستوى الجيمات. ويختلف هذا المدرب عن المدرب الشخصى. فا انتا تتعامل معه بالحصة.


وقد لا تتعامل مع مرة اخرى او قد لا تراه بستمرار فى. الجيم فهو يتعامل معك عندما يراك فقط ويتابع معك فى الحصة التدربية.


فقط ولكن النوع الافضل من المدربين. هو المدرب الشخصى الخاص بك انتا والذى يتابع معك بستمرار كل كبيرة وصغيرة فى نظامك التدريبى ويشرف على نظام تغذيتك اول با اول. 


لا تتسرع فى اختيار المدرب يجب ان تقراء كثير فى. مجال كمال الاجسام وان تعرف كل كبيرة وصغيرة من. باب الثقافة وزيادة علمك بكمال الاجسام.


وقبل ان تختار المدرب الخاص لك اسئل من تدرب تحت اشرافه حتى تطمئن انك تسير على. الطريق الصحيح فالمدرب. الناجح سوف يدفعك دائما الى الامام