-->

ما هى افضل طرق تخسيس البطن والتخلص من الدهون

 مع حلول فصل الصيف يبدء الجميع للذهاب الى الجيم. من اجل تخسيس البطن وهذا النوع من الناس كثير جدا ويتمرن بكل قوة ويعمل تمارين تخسيس البطن. بستمرار وكل يوم من اجل تخسيس البطن واظهار عضلات البطن. من اجل الذهاب الى الشاطىء.


ما هى افضل طرق تخسيس البطن والتخلص من الدهون

وهناك نوع اخر يريد ان يتخلص من مشكلة الكرش. ودهون البطن

فدهون البطن مشكلة كبير خصوصا لمن يعانى من زيادة الوزن. والسمنة فالكرش من العوائق الكبيرة فى حياتك تخيل معى انك تحمل شى ثقيل. طول يومك تنزل من المنزل وانتا تحمل هذا الشى تذهب.


الى العمل وانتا تحمل هذا الشى تذهب الى السرير وهذا الشى معك مشكلة كبير بالفعل ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم اهم النصائح التى له دور كبير فى التخلص من دهون البطن. 


اسباب دهون البطن

قبل ان تفكر فى ممارسة تمارين تخسيس البطن. او تحاول من اجل تخسيس البطن فكر الاول ما هو سبب دهون البطن ما هى الاشياء التى اقوم بها وتتسبب فى دهون البطن. اذا الحل هو فى معرفة الاسباب وربما تكون الاسباب مثل. 


  • تتناول العصائر المصنعة. 
  • تتناول المعجنات. 
  • تتناول الوجبات الجاهزة. 
  • تتناول الوجبات الغير صحية. 
  • تناول الايس كريم وغيرها من السكاكر. 
  • تتناول الخبز الابيض.

وهناك الكثير من العادات الغذائية الخاطئة. والتى ربما تقوم بها ولا تدرى وتكون من العوامل التى تتسبب فى دهون البطن. لذلك يجب عليك قبل. ان تفكر فى تخسيس البطن او ممارسة تمارين تخسيس البطن. ابحث عن الحلقة المفقودة وهى ما يدخل الى معدتك فهناك مقولة تقول انتا وما تأكل هل من المعقول ان تتناول البيتزا والمعجنات. والايس كريم والسكريات المصنعة وتريد ان تحصل على عضلات بطن هذا مستحيل.


وصفات لتخسيس البطن 

ما زالت اقرر من خلال مدونتى لا يوجد وصفات لتخسيس البطن. لا يوجد مشروب سحرى لتخسيس البطن هل من المعقول ان تتناول مثلا مشروب وتفقد دهون بطنك. هذا لن يحدث ابتعد عن تلك الوصفات وما زالت اكرر ان التخسيس. له قواعد القضاءعلى دهون البطن لها. 


قواعد هناك اسباب كثيرة مسببة لدهون بطنك. كما مذكور فى الاعلى اذا اول نقطة لتخسيس البطن هى تعديل سلوكيات ما نأكل وليس اتباع وصفات. ولا شرب الكمون ولا يوجد هناك مشروب سوف يجعلك تفقد الوزن. وتظهر عضلات البطن كل هذه الوصفات خرافات ابتعد عنها.


ممارسة تمارين تخسيس البطن

خطاء اخر يقع فية الكثير وما زال هناك الكثير يقوم بتمارين. تخسيس البطن بكثرة ويقوم بعمل الكثير من التكرارات من اجل ابراز عضلات البطن وتخسيس البطن. كثرة التمارين لن تفيدك ولن تقدم لك اى نتيجة فهناك نقاط هامة من اجل تخسيس البطن. وهناك تمارين معينة من اجل تخسيس البطن. 


  1. تغير العادات والسلويكات الخاصة بتغذيتك هذه اهم نقطة وتعتبر من الحلقات المفقودة التى يهملها الكثير فيتم التركيز على تمارين تخسيس البطن دون ان يكون هناك تركيز على جودة النظام الغذائى النظام الغذائى هو العال الرئيسى من اجل تخسيس البطن.
  2. نوعية التمرين وتعتبر هذه النقطة من النقاط المهمة فلن اقول لك اذهب وتمرن تمارين البطن العادية واحصل على 1000 تكرار وسوف تقوم بتخسيس البطن والقضاء على الكرش لن تستفاد بشى وسوف تضيع وقتك ومجهودك بدون اى فائدة ولكن سوف اقول لك على نوعية معينة من التمرين وهى. 
  3. نط الحبل يعتبر نط الحبل من اسهل ما يمكن ورياضة مجانية وبدون دفع رسوم او اشتراك نط الحبل يحرق الكثير من السعرات ويعمل على تحفيز حرق الدهون وسوف يكون له عامل كبير فى تخسيس البطن وسيكون اكثر فعاليا من تمارين البطن املعتاد عليها. 
  4. الجرى من الممكن ان تقوم برياضة الجرى او المشى السريع فى اى نادى او فى اى مكان فالجرى يحفز الجسم على حرق السعرات والدهون ويعزز من صحة القلب. 
  5. تمارين بوزن جسمك يعتبر هذا النوع من التمارين مجانى وبدون دفع اى رسوم ولا اى اشتراك فهو متاح لك فى اى مكان قم بعمل تمارين بوزن جسمك مثل التمارين السويدى. 
  6. التمارين المركبة تتميز التمارين المركبة با انها تمارين متعددة المفاصل وتعمل على اشراك العديد من العضلات اثناء التمرين وتحفز الجسم على حرق الدهون والتعزيز من الهرومنات البنائية. 


نصائح لتخسيس البطن

  • ابتعد عن السكر الابيض والسكريات وقم استبدال السكر بمصدر من الفواكه مثل الموز.
  • المعجنات له طعم مميز ميز يجعل هناك شراهة فى تناول المزيد لذل اوقف المعجنات وقم بعمل طبق من السلطة الخضراء وزيت الزيتون. 


تناول ل ما هو صحى التغذية الصحية. هى اهم عامل لكى تتمتع بصحة جيدة والتغذية هى العامل الرئيسى والمتحكم فى شكل اذا اردت ان تكون مصاب بالسمنة والكرش. وممتلى الدهون لا تفكر فى نوع تغذيتك واذهب وتناول. المزيد من السكريات والمعجنات والبيتزا والوجبات الجاهزة. 


واذا اردت ان تكون شخص اكثر صحة اجعل روتين حياتك صحى. واهتم بنوعية اكل بقدر الامان وادء فى ممارسة اى نوع من انواع الرياضة ان لم تستطيع الذهاب. الى الجيم ابدء فى ممارسة الجرى او ركوب الدراجات او السباحة ان استطعت او تمرن فى. منزلك فى نهاية المقال