-->

طريقة عمل مشروب الطاقة الطبيعي فى المنزل

مشروبات الطاقة تعد من اكثر المشروبات. التى يتم استهلاكها على مستوى العالم بغرض مد الجسم بالطاقة. وتجديد النشاط اليومى ولكن هناك مشروبات طاقة مجهولة المصدر او بالاخص مكملات الطاقة المصنعة والتى تسبب الكثير من المشاكل مثل زيادة معدل ضربات القلب وقلة النوم والارق الشديد.

طريقة عمل مشروب الطاقة الطبيعي فى المنزل

مع كل يوم جديد يعانى الكثير من التعب. خصوصا فى منتصف اليوم مما يجعل الكثير يتناول الكثير

من. القهوة ربما تتعدى ال 3 اكواب يوميا من اجل الحصول على. الطاقة والنشاط ولكن هذا الافراط فى تناول المزيد من القهوة سوف يكون بالسلب على صحتك مثل قلة التركيز.


وعدم القدرة على النوم والسهر والارق. الشديد ورجفة العين والاعصاب والافراط فى تناول القهوة. او الكافين ليس حل للحصول على الطاقة والنشاط ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لك الكثير من النصائح وطريقة عمل مشروبات طاقة فى المنزل بمكونات طبيعية. 


اهمال وجبة الافطار 

بعد ساعات النوم الطويلة الجسم يكون فى. امس الاحتياج الى المغذيات من اجل مد الجسم بالطاقة وتجديد. النشاط واهمال وجبة الافطار من احد الاسباب المهمة التى تجعلك تفقد الطاقة والنشاط فتعتبر وجبة الافطار هى الوجبة الاولى التى سوف تمد خزان الوقود الخاص بك بالمغذيات والطاقة لذلك اجعل وجبة الافطار فى بداية يومك وجبة اساسية. 


اهمال شرب المياه

المياه هى المصدر الرئيسى للحياه. فبدون المياه سوف تنتهى الحياه وسوف يكون هناك الكثير من الامراض. فالمياه هى شريان الحياه والتى تعتبر العامل الرئيسى من. اجل ان تستمر الحياه فبدون المياه سوف يكون وت للكثير من الزرع وسوف تنتهى الحياه.


امثلة على وجبات افطار 

هناك الكثير من وجبات الافطار. ولكن عندما تكون وجبة الافطار غنية بالبروتين والمغذيات. سوف تكون النتائج ايجابية وسوف تمد جسمك بالطاقة. وتجديد النشا ابدء يومك بكوب من اللبن او الزبادى +7 تمرات تعتبر. هذه الوجبة مثالية جدا واكثر صحة برغم انها قد تكون وجبة صغيرة فى نظرك ولكن بها العديد من العناصر الغذائية مثل البروتين والفيتامنات والمعادن.


وجبة اخرى له اهمية كبيرة هو ان تبدء يومك. بتناول بياض البيض والشوفان وفنجان صغير من القهوة. سوف تون وجبة جيدة جدا لمد جسمك بالبروتين والكربوهيدرات. الصحية فالشوفان من المصادر المهمة جدا لصحة الجسم كما ان فنجان من القهوة مع هذه الوجبة.


سوف يكون داعم كبير لمعدلات الطاقة. وتجديد النشاط وجبة اخرى سناك لدعم الجسم بالطاقة. وهى زبدة الفول السودانى مع الموز زبدة الفول السودانى. هى مصدر جيد للبروتين النباتى والدهون الصحية ودمجها مع الموز سوف يكون لها عامل كبير فى زيادة معدلات الطاقة.  


قلة النوم 

قلة النوم تسبب الكثير من المشاكل. وهى احد واهم الاسباب التى تتسبب فى نزول معدلات الطاقة. والنشاط فى الجسم كما ان قلة النوم. تفقد الكثير من التركيز وعدم القدرة على الحركة بشكل جيد وربما قلة نومك تسبب لم الكثير من المشاكل الصحية فعدم النوم المنتظم والهادى.


قد يجعلك ترى اشباح. امامك لذلك يجب عليك ان تحصل على النوم الهادى. والمريح وان يكون نومك فى مكان مظلم فالنوم الهادى. وفى مكان مظلم يعمل على دعم الجسم والهرومنات البنائية. التى له دور كبير فى زيادة الكتلة العضلية وزيادة معدلات الطاقة والنشاط. 


مشروبات الطاقة

عندما يعانى الكثير من قلة النشاط. ومعدلات الطاقة يبدء فى البحث عن ما هو اقوى مشروب طاقة. وللاسف هناك الكثير من مشروبات الطاقة. التى يتم استخدامها من قبل الكثير يوميا من اجل الحصول على. الطاقة فى العمل او فى الجامعة او فى النادى والجيم وللاسف هنا مشروبات طاقة له خطورة على صحة الانسان لذلك يجب عليك هو الابتعاد عن مثل هذه المشروبات المصنعة مجهولة المصدر.


مشروب الطاقة الطبيعي

هدفنا من هذه المقاله ان نطرح عليك. طرق عمل مشروب طاقة طبيعي فى المنزل بمكونات طبيعية. وبسيطة دون ان تتجه الى مشروبات الطاقة. المصنعة والتى تحتوى على الكثير من المواد الحافظة والكافين. ومكونات اخرى ربما يكون لها اضرار كبيرة لذلك سوف نقدم لك اقوى مشروبات الطاقة الطبيعية والتى تستسطع تحضريها فى المنزل والتى ليس له اى اضرار على صحتك. 


مشروب طاقة لضخ الدم وتوسيع الاوردة 

ثمرة من البنجر متوسطة الحجم + كوب من عصير البرتقال. الطبيعى او الليمون + خلاط كهربائى من اجل الحصول على مشروب طاقة. صحى بدون اى مواد مصنعة او مواد حافظة.يعمل هذا المشروب على زيادة معدلات الطاقة وتوسيوع الاوردة وضخ الدماء للعضلات استخدم هذا المشروب قبل ان تذهب الى الجيم بحوالى نصف ساعة. 


مشروب الجنزبيل بالليمون

الجنزبيل والليمون لهم عامل كبير فى. دعم الجسم بالطاقة والنشاط ودعم القدرة الجنسية. كما ان هذا المشروب يعمل على دعم جهاز المناعة والتعزيز من هرون التستوستيرون هرمون الرجولة والذى عليه عامل كبير فى تعزيز معدلات الطاقة والقوة.


عصير الطبيخ 

البطيخ يحتوى على نسب كبيرة من. المياه ويعتبر من اشهى الفواكه الصيفية التى تعمل على. انعاش الجسم فى ارتفاع درجات الحرارة والحر الشديد.البطيخ من الفواكه التى تحتوى على اكسيد النيتريك. والذى يعزز من ضخ الدماء وزيادة القدرة الجنسية ودعم الجسم بالطاقة. 


الكريز 

من الفواكه صغيرة الحجم ولكن له فائدة كبيرة جدا مقارنة بحجمها الصغير ومن الفواكه التى تعمل على تعزيز تدفق الدم للعضلات وزيادة القدرة الجنسية والبدنية لذلك دمجها فى يومك ان استطعت سوف يكون لها عامل كبير فى تعزيز زيادة ممعدلات الطاقة 


الخضروات الخضراء 

هناك الكثير من يقوم بعمل عصير من الخضروات الخضراء اختيار الخضروات هو امر جيد للحصول على الفيتامينات ومد الجسم بالطافة ولكم لا تقوم بعصرها فسوف تفقد الكثير من الفوائد التى تحتوى على الخضروات فقط كل ما علي هو تحضير طبق من الخضروات المتنوعة واجعله اساسى فى يومك 


مياه جوز الهند 

اختيار جيد جدا وسوف يفيد جسمك بالعديد من العناصر الغذائية عند تناول مياه جوز الهند فهى تحتوى على العديد من الفوائد الصحية للجسم مثل حماية الجسم من الجفاف فتعبر مياه جوز الهند من المشروبات التى تحمى الجسم من الجفاف خصوصا بعد اداء يوم شاق او التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة


 كما ان مياه جوز الهند تعزز من الاداء البدنى. داخل الجيم وتزيد من معدلات الطاقة والنشاط مما يسمح لك بالتمرين بشكل جيد هناك العديد والكثير من مشروبات الطاقة. الطبيعية والتى له دور كبير فى دعم الجسم بالطاقة والنشاط البدنى ولكن يجب عليك ان تتبع كل النصائح الموجودة فى المقال