-->

اهمية القهوة للاعب كمال الاجسام

اليوم ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على فوائد القهوه. للاعب كمال الاجسام وما هى فوائد القهوه للاعب كمال الاجسام.


ومخاطر الكافيين تعتبر القهوة من المشروبات الطبيعية التى. تعزز من الطاقة والنشاط والتنبيه لذلك تعتبر. 


القهوه المشروب الاكثر استهلاك على مستوى العالم. فهناك الكثير يبدء يومه بفنجان من القهوة من اجل زيادة الطاقة واليقظة فالقهوة.


تعتبر مشروب السعادة خصوصا ان القهوة لها رائحة مميزة تجعلها الافضل. عن باقى المشروبات المنبهة وبالاخص انها من مصدر طبيعى. 


اهمية القهوة للاعب كمال الاجسام

القهوة مثالية جدا للاعب كمال الاجسام ومعظم الرياضيون. فلاعبى كمال الاجسام يفضلون تناول فنجان من القهوة قبل الحصة التدربية.

بنصف ساعة من اجل رفع معدلات الطاقة والنشاط الذهنى والبدنى لذلك. هناك الكثير من المكملات الغذائية التى. تحتوى على. مادة الكافيين والتى بدورها تقوم بتعزيز النشاط البدنى كما تساعد القهوه. على اداء التكرارات بصورة جيدة وعدم الاحساس بالتعب فى التمرين. 


اهمية القهوة للاعب كمال الاجسام 2020

مخاطر الافراط فى تناول القهوة 

القهوه مشروب له مذاق خاص وهناك الكثير من, الاشخاص تتعدى حدود المعقول لتناول القهوة يوميا فهناك, من يتعدى 4 فنجاين من القهوه كل يوم وهذ لن يكون مفيد لك فاذا اردت.


ان تستمتع بتناول فنجان من القهوه فلا تفرط فى التناول وتناول ما يقار من, فنجان الى 2 فنجان يوميا على الاقل فكثر التناول لن تفيد ولكن كن معتدل فى التناول. حتى تستفاد من فوائد القهوة.

سلبيات الافراط فى تناول القهوة 

القهوه ليس بمشروب سيء ولكن الافراط فى. تناول القهوة له سلبيات وليس الافراط فى القهوة فقط بل الافراط فى اى شى حتى وان كان مفيد فسوف يكون له سلبيات والافراط فى تناول القهوه سوف يتسبب لك فى مشاكل كثيرة منها.

  • صعوبة النوم والارق. 
  • صداع مستمر. 
  • رجفة العبن. 
  • تعب الاعصاب ورعشة فى اليد. 
  • سرعة ضربات القلب. 
  • كثرة التبول بسبب ان الكافيين يعتبر من مدرات البول الطبيعية. 
  • العصبية. 

القهوة وصعوبة النوم 

كلنا نعرف اهمية النوم للجسم والصحة العامة. وخصوصا لاعب كمال الاجسام فالنوم له عامل كبير جدا فى دعم الهرومنات البنائية. 


التى بدورها تعمل على زيادة الكتلة العضلية والافراط فى تناول القهوه. او تناول القهوة فى فترات قبل النوم سوف تسبب الارق وعدم. القدرة على النوم لذلك تجنب تناول القهوه قبل فترات النوم واجعلها اول فى يومك. 

جودة فنجان القهوة الخاص بك 

الكثير من عشاق القهوة يقدرون قيمة فنجان. القهوة لذلك يبحث الكثير من محبين القهوة. عن افضل واجود انواع البن لذلك كل ما عليك قبل ان تفكر فى تناول فنجان. 


القهوه اختار نوعية البن الخاص بك وان تكون من مصدر مؤثوق به فهناك الكثر من انواع البن. مجهولة المصدر او بمعنى انها من.


مصادر غير مؤثوق فيها لذلك اشترى البن. الخاص بك من مصدر ثقة لذلك تتحصل على فنجان قهوة عالى المذاق والجودة. 

الاقلاع عن تناول القهوة 

فى حالة انك من احد مدمنى تناول القهوة. وتتناول كل يوم 4 فنجاين واكثر فيجب ان تتوقف فى الحال وتحاول ان تقلع عن هذه الكمية من التناول وتقلل عدد مرات الى التناول الى مرة يوميا الافراط ليس حل وليس له اى فائدة.

القهوة والكرياتين 

لاعبى كمال الاجسام يتناولون مكمل الكرياتين. ويتناولون القهوه ولكن هناك سؤال هل هناك اى تعارض عند. استخدام الكرياتين وتناول القهوه لن يكون هناك اى تعارض. 


لا فى حالة واحد فقط وهو وقت التناول اجعل هناك فاصل. زمنى بين تناول القهوه وبين تناول الكرياتين. وارفع معدل شرب المياه خلال يومك فكما معروف ان.


القهوه تعتبر احد مدرات البول الطبيعية والكرياتين. يحتاج الى المياه لذلك ارفع معدل شربك للمياه. 

افضل طريقة لعمل القهوة

هناك الكثير من طرق عمل القهوة ولكن هناك طريقة. مميزة للحصول على فنجان قهوة مميز ولكن يجب ان تتحصل على بن عالى الجودة وان.


يكون من مصدر مؤثوق فيه حتى تحصل على فنجان قهوه عالى المذاق. والجودة