-->

مشروب طاقة طبيعى للاعب كمال الاجسام

هل تحتاج الى مشروب يعزز من الطاقة ورفع النشاط البدنى. والذهنى بشكل طبيعى هل تحتاج الى مشروب يعزز من توسيع الاوردة وزيادة تدفق الدم للعضلات اثناء التمرين هل تحتاج الى وصفة.

مشروب طبيعية بدون اى منكهات ولا مواد حافظة ولا مصنعة اليوم ومن خلال هذا المقال. سوف نقدم لكم اقوى مشروبين لتعزيز الطاقة ورفع معدلات الاداء البدنى بشكب طبيعى. 

مشروب طاقة طبيعى للاعب كمال الاجسام

اسباب فقدان الطاقة 

هناك العديد من الاسباب والتى بسببها تفقد الطاقة والقوة فى الاداء مثل. عدم الالتزام بالتنظام الغذائى وتاخير وجباتك وعدم الاهتمام بوجبة الافطار وعدم النوم بشكل كافى.

وعادات اخرى مثل التدخين, وتعاطى الكحوليات, لذلك يجب عليك ان تهتم بصحة نومك وان تلتزم بنظامك الغذائى. وتجعله نظام متوازن من حيث العناصر الغذائية وتترك كل ما هو غير مفيد لصحتك.

نصائح لرفع معدلات الطاقة 

لكى ترفع من معدلات الطاقة لديك يجب ان تتبع نظام غذائى. صحى متكامل من حيث البروتين وان تكون متنوع فى مصادر البروتين ما بين البروتين.


الحيوانى والنباتى وان تهتم بالزيوت الصحية مثل زيت السمك وزيت الزيتون. وان تجعل هناك طبق او اثنين من السلطة الخضراء فى يومك وبالنسبة.


 للكربوهيدرات فيجب ان تكون من حبوب الشوفان. الكاملة والبطاطا الحلوة والبطاطاس المسلوقة والارز الاسمر فالغذاء المتوازن هو العامل الرئيسى من اجل مد جسمك بالمغذيات. والعناصر الغذائية والتى بدورها تدعم انتاج الطاقة فى الجسم ورفع معدلات الاداء البدنى. 

مشروبات الطاقة المصنعة 

الكثير يستخدم مشروبات الطاقة المصنعة بكثرة من اجل الحصول على الطاقة وزيادة النشاط البدنى خصوصا قبل الذهاب الى التمرين من اجل رفع معدلات الاداء البدنى خلال التمرين والتمرين بشكل جيد ولكن للاسف.


تحتوى مكملات الطاقة المصنعة على الكثير من. المواد المنبهة بخلاف المواد الحافظة ومكسبات الطعم والاستمرار على مشروبات الطاقة المصنعة. سوف يسبب لك ادمان لكى تتناول المزيد منها كما انها سوف تسبب لك سرعة ضربات القلب والارق الشديد وقلة النوم. 

مخاطر مشروبات الطاقة المصنعة 

يتم استهلاك مشروبات الطاقة المصنعة بكثرة على. مستوى العالم ولكن هناك ضحايا واشخاص تعرضت للتعب وتضخم فى القلب بسبب استهلاك مشرويات الطاقة.


بكثرة والتى تعتبر ادمان لذلك تحقق مشروبات الطاقة المصنعة اعلى مبيعات بسبب الاقبال عليها من قبل الرياضيون او من قبل الطلبة او من اقبل الاشخاص العديون.


لذلك تحذر منظمات الصحة من مشروبات. الطاقة المصنعة وتصنفها انها احد المخاطر التى تهدد صحة الانسان وبالاخص من يمارس نشاط رياضى.


ويقوم باستهلاك مثل هذه المشروبات من خلال هذا المقال. سوف نقدم لكم 2 مشروب طاقة طبيعى بدون اى اضافات صناعية ولا مكسبات طعم مشروب من خير الطبيعة ولها القدرة على تعزيز القدرة الجنسية والبدنية. 

مشروب البنجر او الشمندر 

البنجر يحتوى على اكسيد النيتريك والذى بدورها يعزز من. الطاقة والقدرة الجنسية ورفع الاداء البدنى اثناء التمرين اكسيد النتريك يدخل فى صناعة الكثير من المكملات الغذائية التى تستخدم قبل التمرين.


من اجل رفع مدلات الطاقة وضخ الدماء للعضلات والبنجر. يعتبر احد واهم المصادر الطبيعية والتى سوف تساعدك فى رفع. معدلات الطاقة وضخ المزيد من الدماء اثناء التمرين.

مشروب الرمان 

الرمان يحتوى ايضا على اكسيد النيتريك. والذى يعزز من قدرتك على رفع الاوزان واداء التكرارات بدون تعب ويتعبر مشروب البنجر او الرمان. احد المشروبات المهمة جدا والتى سوف تعزز من قدرتك البدنية والجنسية ايضا وبدون اى اضافات صناعية ولا مواد حافظة. 

طريقة عمل مشروب البنجر 

عمل مشروب البنجر سهل جدا ولن يحتاج الى وقت كبير فسوف تقوم بااضافة ثمرة متوسطة من البنجر الى الخلاط +كوب من عصير البرتقال الطبيعى او عصير الليمون ويتم مزج الخليط جيدا حتى تحصل على مشروب طاقة لضخ الدماء وتوسيع الاوردة ومعزز للقدرة الجنسية.


طريقة عمل مشروب الرمان 

من الممكن تناول الرمان فى صورته الاولية والبنجر ايضا ومن الممكن عمل عصير الرمان فى. الخلاط عن طريق اضافة حبوب الرمان الى كوب من المياه المثلج.


يعتبر مشروب البنجر والرمان احد واهم المشروبات التى. لها القدرة على دعم الجسم  بالطاقة واذا كنت تبحث. عن مشروب لتوسيع الارودة فالبنجر سوف يحقق لك ما تريد وبدون اى تكلفة مادية سوف يكون فى متناول يديك. 


افضل وقت لتناول مشروب البنجر 

مشروب البنجر فى ايام التمرين سوف يكون الوقت المناسب له هو قبل تمرينك من 30 الى 60 دقيقة وفى الايام العادية من الممكن تناوله فى منتصف يومك مشروب البنجر من المشروبات الصحية جدا والتى له فوائد كثير للجسم.