تفسير سماع خبر الموت في المنام

 عندما يموت الانسان تنتي حياته في الارض وتبدا حياته في السماء لا يعلم بها إلا الله، وعندما يدخل الانسان القبر يبدا الحساب وبعدها تبدا حياه جديده، ويعتبر الحلم بالموت من أكثر الأمور المنتشرة والتي يوجد لها العديد من التفسيرات المختلفة، وسوف نقدم لكم فيما يلي التفسيرات المختلفة حول الموت في الحلم.


تفسير سماع خبر الموت في المنام


خبر الموت في المنام

  1. من رأي في المنام أنه يموت ويحيي مره أخرى هذا يدل علي أنه ارتكب ذنب ثم تاب عليه، وأيضا الموت في الحلم يدل علي أن الرائي قد ارتكب أثم وتاب عليه.
  2. من يموت في المنام بدون مرض أو عله فهذا يدل علي أن عمر الحالم سيكون طويل، ومن رائي كانه لا يموت فهذا يدل علي أن أجله قد أقترب أو يكون تعبير علي فساد دينه.
  3. موت إماماً او رئيس أو والي  في الحلم يدل علي فساد المدينه أو الدوله وعلى أنها ستشهد خراباً و فساداً ورؤيه شخص ميت يموت من جديد مع وجود بكاء  بدون صوت ولا نواح فهذا يدل علي أن الشخص الذي رأي هذا الحلم سوف يتزوج والصراخ دليل علي الفرحه.
  4. من رأي في المنام موت أو وقوع موت في مكان ما فإنه سوف يحرق في هذا المكان ومن رأي أنه مات عاري في الارض فإنه سوف، أما رؤية الموت علي بساط أو سرير فهذا يدل علي أن الشخص الحالم سوف ينال مكانه عاليه من السلطه وأنه سوف يتزوج سيده من أفضل نساء الارض.
  5. أن يرى الشخص في المنام أنه وجد ميت فإنه سوف يجد مالا كثير، ومن رأي موت شخص غاب فهذا يدل علي أنه سوف يسمع أخبار سيئه، ومن يرى أبنه يموت في الحلم فإن ابنه لن يتزوج حتي الموت.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال