تفسير حلم الجماع

إن حلم الجماع مثل الكثير من الأحلام الطبيعية؛ لهذا فإن المفسرين قد ذكروا العديد من التفسيرات المختلفة حول حلم الجماع والتي تختلف على حسب طبيعة الحلم، وأيضا على حسب الحالم وسوف نوضح لكم فيما يلي العديد من التفسيرات المختلفة حول هذا الحلم.

تفسير حلم الجماع


تفسير حلم الجماع

  1. إن حلم الجماع دليل على وجود بعض المشاعر القديمة لدى الحالم والتي لا يمكن التخلص منها أو تجاوزها.
  2. يعتبر حلم الجماع دليل على ان الحالم لا يرضيه ما يحدث له في الحاضر وأنه يحن إلى الماضي خاصة إذا كان الحالم متزوج.
  3. يمكن أن يكون حلم الجماع دليل على أن الحالم يشعر بالاستياء والتوتر خلال الجماع في الواقع.
  4. إذا حلم شخص بأنه يجامع أحد المشاهير فإن تفسير هذا أنه يرغب في الارتباط بشخص لا يمكنه الوصول إليه، وقد ذكر بعض المفسرين أن هذا الحلم يوجد له تفسير آخر وهو أن الحالم لديه رغبة في أن يصبح مشهور بأي وسيلة ممكنة.
  5. إذا حلمت فتاة أنها تجامع شخص كان صديق له ولكنه لم يعد معها في الوقت الحالي فإن تفسير هذا أنها يوجد لديها بعض الأمور التي تزعجها في علاقتها الجديدة، كما يدل على أنها ترغب في أن تكون بعض الصفات في شريكها الجديد مثل القديم.
  6. من الأحلام المتكررة أن تحلم الفتاة أو الشاب أنها تجامع صديق لها أو صديقة له، على الرغم من أن العلاقة بينهم لا يكون بها أي شيء من التجاوزات فقط تكون منبية على الاحترام، ولقد أكدت الدراسات أن تفسير هذا الحلم أن الحالم يعجبة شيء ما في صديقه يمكن أن يكون نوع البرفن الذي يسستخدمه، أو ملابسة، أو طريقته في الكلام فيبدأ العقل اللاواعي في تفسير هذا الاعجاب على شكل جماع.
  7. الجماع من المدير أو المديرة في العمل ضمن الأحلام المتكررة والتي تجعل الحالم ينزعج كثيرًا ويفكر في هذا الحلم، ولكن أكدت الدراسات أن الحلم لا يعني أنه يجب عليك أن تتجنب مديرك في العمل، ولكن يقصد به أن ذات شخصية قوية وأنك ترغب في تطوير نفسك، وإذا تكرر معك هذا الحلم عدة مرات فإن تفسيرة يعني أنك تسعى إلى الحصول على ترقية، كما يدل على أنك حقًا سوف تحصل على هذه الترقية ويجب أن تكون مستعدًا لأنك تستحق ذلك.
  8. من أكثر الأمور المزعجة في مثل هذه الأحلام والمتكررة أيضًا أن يحلم  أن الشخص يقيم علاقة مع أحد أفراد العائلة، وقد رجع العلماء هذا الحلم إلى أمر نفسي، فتعبر على أن الفتاة تجد في هذا الشخص كل الصفات التي ترغب بها ولا يعتبر دليل على أن الفتاة أو الشاب يرغب حقًا في القيام بهذه العلاقة في الواقع.
  9. يمكن أن يحلم الشاب أو الفتاة أن يقيم علاقة مع صديقة القديم، وتفسير هذا الرؤية يكون على أن الحالم قد اعتقد أنه قد تجاوز الماضي وسوف يبدأ من جديد ولكنه هذه الرؤية دليل على أنه مازال يفكر به، كما أنها تدل على أن الحالم بدأ يقوم ببعض الأمور الخطأ التي كان يقوم بها سابقًا فإنه يقوم بتكرارها.
  10. من الاحلام المتكررة أن يرى الحالم نفسه يقوم بالجماع مع شخص غريب لا يعرفه فهو يداري ملامحه، فلقد ذكر المفسرين أن تفسير هذا الحلم أن الحالم يخفي سر كبير، أو أنه يوجد بعض الاسرار في حياته التي يخفيها على من حوله كما تدل على أن الحالم لا يتعامل بشافية مع من حوله.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال