-->

تفسير حلم العنكبوت الأسود

 من الأحلام التي تسبب قلق وخوف لكثير من الأشخاص هو الحلم بالعنكبوت الأسود ويعبروه نذير شؤم عليهم، ولكن يختلف تفسير الحلم على حسب حالة الشخص وعلى حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص العنكبوت ومكان وجوده.


تفسير حلم العنكبوت الأسود


تفسير رؤية العنكبوت الأسود عند ابن سيرين

  • - قام ابن سيرين بتفسير الحلم بالعنكبوت في البيت فهذا يدل على الضعف الذي يوجد بهذا المنزل ويدل أيضًا على المرأة الشريرة، ومن رأى في حلمه بأن هناك عنكبوت في بيته وعلى فراشه فهذا دليل على أنه سوف يترك زوجته ويهجرها.
  • - وفسر أيضًا ابن سيرين بأن رؤية العنكبوت الأسود في المنام يدل على أن الزوجة سيئة وغير صالحة.

تفسيرات أخرى لرؤية العنكبوت الأسود في المنام

  1. - إذا رأى شخص في حلمه أن العنكبوت يقوم بنسج بيته فهذا دليل على أن هذا الشخص سوف تكون زوجته شريرة وغير صالحة، ويدل هذا الحلم أيضًا على رجل ضعيف.
  2. - ومن رأى في حلمه بأنه يقوم بقتل العنكبوت فهذا دليل على أن صاحب الحلم سوف ينتصر ويتخلص من عدو له ويتلخص من شخص كان سيء يوجد في حياته.
  3. - وإذا رأى شخص بأنه يطارد عنكبوت في منامه فيدل هذا على وجود شخص سيء في حياة صاحب الحلم وأن صاحب الرؤية يريد أن يتخلص من هذا الشخص السيء بأي طريقة ويبتعد عنه ليتقي شره.
  4. - وإذا رأى الشخص في حلمه أنه يقع في شبكة العنكبوت فهذا دليل على أن هذا الشخص سوف يقع في أخطاء كثيرة، وإذا كان الشخص يحاول أن يتخلص من شبكة العنكبوت في حلمه فيدل هذا على أنه يحاول التخلص من المشاكل والأخطاء الكثيرة التي يقع فيها، وأنه يحاول بأن يكون شخص جيد ويحاول أن يحسن أخلاقه ويهذبها.