-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

تفسير رؤية الدجاج في المنام

لقد ذكر المفسرين تفسيرات مختلفة حول رؤية الدجاج في المنام وذلك بناء على شكل الحلم، ونظرًا لكثرة التفكيرة حول التفسير الصحيح لرؤية الدجاج في الحلم فإن  سوف يوضح لكم فيما يلي التفسيرات المختلفة لهذا الحلم.

تفسير رؤية الدجاج في المنام


الدجاج في المنام

  1. لقد أكد المفسرين أن رؤية الدجاجة في الحلم دليل على المال، لهذا فإن حلم الرائي أنه يأكل دجاج في الحلم مشوية فإن تفسير هذا الحلم؛ فإن هذا دليل على أنه سوف يبذل الكثير من الجهد مما سوف يساعده على الحصول على الكثير من الأموال.
  2. أما الذي يحلم أنه يأكل لحم الدجاج ولكنه غير مطهي فإن هذا دليل على أن الحالم يتحدث على من حوله ويغتابهم هذا الحلم إنذار له أن يتوقف عن ذلك.
  3. الذي يحلم أنه يأكل رأس الدجاجة فإن تفسير هذا أن سيدة قريبة منه سوف تموت، وإذا حلم الرجل أنه يأكل ورك لحمة فإن تفسير هذا الحلم أن له زوجة ذات أخلاق وصالحة وتحافظ عليه، أما إذا وجد أنه يأكل رجل فرخة فإن هذاي يعتبر بمثابة رسالة للحالم تحذرة من الطريق التي يسير بها حتى لا يندم على ذلك.
  4. إذا حلم شخص بدجاجة ويوجد حولها عدد كبير من الكتاكيت فإن تفسير هذا الحلم أنه سوف يتعرض إلى مشكلة يخسر من خلالها الكثير من الأموال، أما الذي يحلم أنه يرى الكثير من الدجاج فإن تفسير هذا أنه سوف يكون له الكثير من الأبناء.
  5. إذا حلم شخص ببعض الدجاج يسير على الأرض فإن تفسير هذا أنه يرغب في الحصول على مال من مصدر حلال، أما إذا حلم شخص أنه يسير خلف الدجاج ويحاول الالحاق بها فإن تفسير هذا الحلم أن الرائي يرغب في كسب الأموال بالعديد من الطريق ويبذل كثير من الجهد في ذلك، أما الذي يحلم بأنه يمسك دجاجة فإن تفسير هذا أنه بعد أن يقوم ببذل الكثير من الجهد فإنه سوف يتمكن من الحصول على الكثير من الأموال بعد أن يبذل الكثير من المجهود في ذلك.
  6. أما الذي يحلم ببيض الدجاج فإن هذا دليل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال بنفس عدد البيض الذي وجده في الحلم.
  7. الذي يحلم بأنه يذهب إلى محل الدجاج ويقوم بشراء كمية كبيرة من الدجاج فإن تفسير هذا الحلم أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال، أما إذا كان يقوم بشراء بيضة واحدة كانت ذات لون أبيض فإن تفسير هذا الحلم أنه سوف يكون له زوجة صالحة ويكون لديها الكثير من الأموال، أما إذا كانت الدجاجة ذات لون أسود فإن تفسير هذا يدل على أنه سوف يتزج فتاة طمعًا في مالها.
  8. إذا عملت الفتاة الغير متزوجة بدجاجة مطهية فإن تفسير هذا زواجها من رجل غني وصالح وسوف يسعدها كثيرًا، وإذا كانت الحالمة متزوجة فإن تفسير هذا أنها سوف تكون حياتها مستقرة وستكون سعيدة مع زوجها، وإذا كانت حامل فهذا يدل على أن والدتها ستكون جيدة وسوف يكون ذكر.
  9. إذا حلم الأعزب بأنه يقوم بسلخ دجاجة في المنام فإن تفسير هذا أنه سوف يتعرض إلى الكثير من المشاكل والأمور السيئة التي ستعكر صفو حياته، أما إذا كان متزوج فإن تفسير هذا هو مرض زوجته.
  10. أما الفتاة التي تحلم بالدجاج الغير مطهي فإن تفسير هذا أنها تستتزوج ولكن الزوج سيكون غير مناسب وستكون هذه العلاقة فاشلة، أما إذا كانت متزوجة فإن تفسير هذا أنها سوف تتعرض للكثير من المشاكل.