-->

معوض إسماعيل بطل "بوجى وطمطم" فى أحدث ظهور بعمر الـ 37 تزوج فنانة مشهورة وأين هو الآن

 

الفنان معوض إسماعيل إتجه لعالم الكارتون لحبه الشديد فى تجسيد هذه الشخصيات، وشارك بصوته في عدة مسلسلات رسوم متحركة فأصبح شخصية مشهورة بالدوبلاج للشخصيات الكرتونية .

وبرع المجال وماتوقفتش موهبته الفنية علي الدوبلاج وشارك في عدة مسلسلات علي الشاشة الصغير ولكن انقطع عن الظهور لفترة طويله وقدر يرجع مرة تانية من خلال مسلسل "طيور الشمس" على التلفزيون المصري وحقق المسلسل نجاح كبير .

وإتفاجئ الجمهور بشكل معوض بعد ما كبر بعد ما كان مرتبط في أذهانهم بدور الطفل وحبوا يعرفوا أكتر عن حياته الفنية والشخصية .

 هنكشف معاكم في تقريرنا قصة انفصاله عن زوجته وأسرار عن مشواره الفني وأشهر أعماله اللي قدمها، كل ده وأكتر هنعرضهولكم في المقال. 

 إتولد الفنان معوض إسماعيل في محافظة القاهرة يوم 18 ديسمبر سنة 1982 وعمره حاليا 38 سنة وفي سنة ٢٠١٦ .

إحتفل الفنان معوض اسماعيل بزواجه من الفنانة ياسمين جمال عبد الناصر في حفل عائلي بسيط في مسجد الشرطة في 6 أكتوبر ولكن وبعد ٨ شهور فقط أعلنت الفنانة ياسمين جمال عبد الناصر عن إنفصالها عن زوجها الفنان معوض إسماعيل بنشرها صورة ليها وهي واقفة وظهرها للكاميرا، وبتخلع دبلة الزواج وكتبت تعليق على الصورة وقالت: "عودة لحياتي العزباء" ومأعلنوش عن آي أسباب للإنفصال .

 ومؤخرا ظهر في أحد البرامج وحكي عن بدايته الفنية وقال إن دخل عالم الفن منذ طفولته وقدم العديد من الأعمال الفنية أهمها هو الأداء الصوتي لشخصيات الكرتون المشهورة .

وكان أول وأشهر تجاربة الصوتيه هو مسلسل بوجي وطمطم كان عمره وقتها 8 سنوات و تم عرضه في سنة 1990 في شهر رمضان وهو كان بوابة دخولة لعالم الفن وصرح أن مسلسل “ظاظا وجرجير” اللي قدم فيه شخصية ظاظا إستغرق منه فترة طويلة علشان يوصل لطبقة صوت معينة وبذل مجهود كبير وفضل يجرب لحد ما وصل للطبقة المناسبة للشخصية .

 أما مشاركته في دور الطفل عبد الوهاب في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي كان تجربة فريدة من نوعها ومميزة بالنسبة ليه لإنه عمل مع عملاقة الفن زي " نور الشريف و عبلة كامل و المخرج أحمد توفيق". 

وأوضح أن التمثيل قدامهم مكانش سهل، لكن تعاون الجميع فى المسلسل للخروج بأفضل شئ، وشارك في أعمال هامة حققت شعبية كبيرة منهم فيلم “الحوت الأزرق”، “سامي أكسيد الكربون” أمن دولت .

ومسلسلات زي في قلب الليل ومذكرات حرامي وغيرهم .

وكمان شارك في أكثر من فيلم في الأداء الصوتي أهمهم “القبطان عزوز”، “الأزهر ج١”، “داني الشبح”، “المغامرون الخمسة وآلة الزمن في المستقبل”، وغيرهم الكثير.

 وكان آخر مسلسلاته “البرنسيسة بيسة” وفيلم“الحوت الأزرق” سنة 2020