-->

  نبيلة عبيد تزوجت 5 رجال بعمر الـ 16 وقصة زواجها من عبد الباسط حمودة وتلك هى وصيتها بعد رحيلها


نجمة مصر الأولى الفنانة نبيلة عبيد، وقفت أمام كبار نجوم الفن وكونت ثنائيات مع مجموعة كبيرة منهم زي الفنان الكبير أحمد زكي اللي شاركته البطولة في أكثر من عمل منهم " الراقصة والطبال " وكمان الفنان محمود عبد العزيز شاركته في بطولة فيلم " العذراء والشعر الأبيض " وغيرهم نجوم كتير.

واحتكرت قصص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وكان سبب في جعلها من نجمات الصف الأول في السينما. 

هنستعرض معاكم تفاصيل لايعرفها أحد عن حياتها الخاصة وحقيقة زواجها من عبد الباسط حمودة تابعونا.. 

في حي شبرا يوم 21 يناير سنة 1945 إتولدت الفنانة نبيلة عبيد.

وبدأت مشوارها الفني في سن صغير  سنة 1963 من خلال فيلم " مفيش تفاهم “ وبعده شاركت بأدوار صغيرة في البداية، لكنها لم ترضي طموحاتها الفنية لحد ما نجحت في تقديم أعمال متعددة بين السينما والمسرح والتليفزيون، تزوجت نبيلة عبيد 5 مرات في حياتها، أول مرة من المخرج عاطف سالم وكانت بعمر ال16 سنة وهى في الصف الأول الثانوي، ففي البداية أعترضت عيلتها علي زواجها منه بسبب فرق السن الكبير بينهم. 

لكن عاطف ذهب لأقاربها وأقنعهم وهما قاموا بالتأثير على والدها وأقنعوه إنه هيحافظ عليها وبالفعل تزوجوا وكان زواجهم مصلحة لتحقيق أحلامها في عالم الفن لكنه في المقابل كان بيعاملها بقسوة  وقالت "عبيد " عن شجار قديم حصل بينهم إن "سالم"أثناء شجارهم رمى كوب ماء في وجهها.

ومع الوقت زاد تحكمة وطلب منها إنها تقعد في البيت لكنها رفضت وطلبت منه الطلاق بعد مرور 4 سنين على زواجهم. 

وتزوجت للمرة التانية في السر من المخرج أشرف فهمي حسب تصريحها في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي نيشان، فحصل الزواج أثناء تصوير فيلم " ولا يزال التحقيق مستمرًا" وإنفصلوا بعد إنتهاء التصوير، ولكن الفنانة جالا فهمي بنت المخرج أشرف فهمي نفت الخبر وقالت إن لو والدها تزوج كان قالها. 

وزواجها الثالث والرابع فكان إيضا في السر من شخصيات عربية. 

وآخر وأطول زيجتها كانت من الدكتور أسامة الباز وهو مستشار الرئيس الأسبق حسني مبارك، وإستمر الزواج لمدة 9 سنوات 

قالت نبيلة في تصريح إنها إتعلمت منه كتير وقضت معاه أجمل أيام حياتها و كانت بتتمنى أن يستمر زواجهم لإنه الرجل الوحيد اللي حبته بين أزواجها، بعدها نفى الباز زواجه منها في بيان رسمي، والخبر ده خلاها ترد تاني وتأكد إن زواجها منه مكانش سري وكان معروف في الوسط السياسي. 

وبعد فشلها في كل زيجاتها عاشت نبيلة مع والدتها في شقة فاخرة بحي جاردن سيتي بالقاهرة، وكانت والدتها بالنسبالها هى مصدر الأمان والحب وبتناديها دايمًا بإسم كليوباترا، وطلبت منها كتير إنها تنجب أطفال علشان يبقوا جنبها لما تكبر لكن نبيلة 

كانت بتخاف على نجوميتها فرفضت فكرة الإنجاب ، ولما حست بالحنين للأمومة وقررت الإنجاب ماقدرتش تحقق حلمها  بسبب تقدمها في العمر، وحست بالندم. 

وكغيرها من الفنانات ماسلمتش نبيلة من شائعات إرتباطها ففي سنة 2018 ورغم تخطيها سن ال70 ظهرت أخبار عن خطوبة نبيلة من شاب مغمور وأصغر منها ب 30 سنة وتحول الخبر لموضوع نميمه بين مؤيد ومعارض إلا أنها ظهرت ونفت الخبر وعبرت عن إستيائها وقالت "كل ده كدب، أنا متخطبتش، مش كل شوية تجوزوني حد". 

وبعدها تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة بتجمعها بالفنان عبد الباسط حمودة وهما قريبين من بعض بشكل لافت للنظر وظهرت شائعة حول زواجهم 

لكن الأمر مالوش علاقة بالزواج، فـ الصورة من مسلسل "نساء من ذهب"، بطولة الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي، واللي شارك فيه الفنان "عبد الباسط حمودة"كضيف شرف في واحدة من الحلقات.