-->

كأنهم توأم شبه كبير بين الفنانة إلهام شاهين ووالدتها وسر تسميتها بفنانة الإعتذارات


أثارت الفنانة إلهام شاهين كثير من الجدل بعد إنتشار  لقطات نادرة ليها مع والدتها على مواقع التواصل الإجتماعي أظهرت مدى الشبه الكبير  بينها ووبين  ووالدتها عفاف محمد إللي توفيت يوم 5 أبريل سنة 2008. 

وأندهش كل متابعيها وتفاعلوا مع الصور بشكل كبير

تقريرنا النهاردة مليئ بالمفاجئات عن حياة الفنانة ألهام شاهين وسبب أستاعنتها بطبيب نفسي في فترة من حياتها و قصص زيجاتها الغريبة.

قالت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها ببرنامج شيخ الحارة  إنها إستعانت بطبيب نفسي بعد وفاة والدتها   لإنها كانت ومازالت رافضة لفكرة رحيلها وتعبت نفسيا جدا أرتدت ألهام شاهين الأسود حدادًا على فقدان والدتها لمدة 10 سنوات.

وتوقفت من سنتين فقط عن أرتداء الأسود  بعد الانتقادات اللي اتعرضتلها بسبب تكرار أزيائها ومن المواقف الحزينة أيضا إللي تعرضت ليها كان أثناء تصويرها لفيلم "سوق المتعة" وقتها توفي والدها ولكنها قومت حزنها ولم تحصل على أجازة طويلة من الفيلم لكنها أكتفت بساعات قليلة وبدأت التصوير مرة تانية.

ومؤخرا صرحت الفنانة إلهام شاهين وقالت إنها غير موفقة في مسألة الزواج، والانجاب ولكنها بتمارس الأمومة علي أكمل وجه مع اخواتها أولادهم وكغيرها من الفنانات إنتشرت عنها كتير من  الشائعات بخصوص حياتها الشخصية لكن الحقيقة  هي إنها أرتبطت بأربع رجال بعلاقات مختلفة انتهوا كلهم بالفشل.

البداية كانت مع رجل الأعمال عادل حسني وتزوجوا رغم فرق السن  فكانت أصغر منه ب ٢٥ سنة وصرحت وقتها بأن سبب الإرتباط هو إنها كانت مهددة بالسجن في سن الـ18 لإن كان عندها قضية مع جلال الشرقاوي وكان هيسجنها، وتزوجت عادل حسني علشان يحميها لما شافت فيه الأب قبل الزوج وبالفعل محدش قدر  يقرب منها بعد زواجها، ولكن مستمرش زواجهم فترة كبيرة بسبب تركة مجال السياحة وعمله في الإنتاج السينمائي فقالته انها مش عايزة تتجوز حد من الوسط الفني.

وبعد انفصالهم أرتبط برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة وكان زواجهم في السر حفاظا علي حياتة الخاصة لإنه كان متزوج وعندة إبنه كبيرة فطلب منها اخفاء الزواج لوقت زواج بنته وإستمر الزواج  لمدة 10 شهور  لحد مافجرت ألهام شاهين المفاجئة الكبري وأعلنت عن زواجهم بعد واقعة القبض على شخص بيحمل ماية نار لتشويهها وتبين أنه قدور بعد انفصالهم.

وأرتبطت إلهام شاهين أيضا بالفنان المعتزل وجدي العربي وتمت خطبتهم لكنهم انفصلوا وصرحت وقتها بأن والدها هو اللي رفض زواجهم.