-->

  أول ظهور لدينا الشربينى وهى حامل كيف تغيرت ملامحها والأسباب الحقيقية وراء إنفصالها عن الهضبة


حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الفترة الأخيرة، بسبب علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني وتردّدت أقاويل مؤخرا عن أنفصالهم واإنتشر كثير من الأخبار عن أسباب الإنفصال وكان علي رأسهم حمل الفنانة دينا الشربيني .

هنكشف معاكم أول ظهور لدينا الشربني في فترة الحمل وحقيقة إنفصالها عن عمرو دياب ودعم مجموعة من الفنانات ليها.

 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة صور للنجمة الشابة دينا الشربيني برفقة الهضبة. 

وظهر على الفنانة دينا الشربيني في الصور أثار الحمل، فبدت ببطن منتفخة وبوجه منتفخ وتغير واضح في ملامحها وبعد إنتشار كثير من الأخبار عن إنفصال الفنان عمرو دياب و الفنانة دينا الشربيني فضل الطرفين الصمت ولم يجيبوا بالنفي او بالإثبات وده كان سبب كافي لإنتشار أكتر من سبب عن إنفصالهم ومنها الغيرة ورغبة دينا في الإعلان عن زواجهم بشكل رسمي، وغيرهم لحد مافجر مصدر مقرب من الهضبة مفاجئة كبيرة وأعلن أن السبب الحقيقي هو حمل دينا ورفض الهضبة للحمل خاصة إنه مأعلنش عن زواجهم بشكل رسمي إلا للمقربين والأهل والأصدقاء.

 واللي بيأكد حمل النجمة دينا الشربيني هو إمتناعها عن الظهور بمواقع التواصل الإجتماعي، وغيابها عن حفلات عمرو دياب والمهرجانات السينمائية، وكان آخر ظهور ليها قبل 3 شهور  وكمان حالة الصمت التام لعمرو دياب ودينا .

ومن جانب آخر حاز خبر إنفصالهم علي اهتمام مجموعة من النجمات ووجهوا الدعم لدينا الشربني وكان علي رأسهم زوجة الفنان احمد الفيشاوي، اللي نشرت صورة لدينا علي الفيس بوك وكتبت عليها "ست البنات وخفيفة الروح، وجميلة الطلة، طيبة قلب وإحترام، وبنت جميلة ناعمة، ونجمة وموهوبة من يومها". 

وعلقت الفنانة مادلين طبر على الخبر إنفصال خلال مشاركتها في احدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال٤٢.

 وقالت إن دينا الشربيني تستحق من عمرو دياب بعض التضحيات ولكن في نفس الوقت ممكن يواجه عمرو دياب ازمة كبيرة بحصول زوجته السابقة زينة عاشور على نصف ثروته في حالة زواجه رسميا. 

 وكمان الفنانة وفاء عامر رسالة وجهة رسالة لدينا الشربيني وقالتلها " إنت موهوبة وممثلة شاطرة ربنا معاكي .. مخلصة وجدعة - لقيتني عايزة أكتب كده ". 

فياتري هيخرج الهضبة أو دينا ويوضحوا حقيقة الاخبار اللي أعلن المقربين ولا هيفاجئوا الجمهور بطفلهم ؟