-->

3 عصائر لتطهير القولون يمكنها طرد كيلوغرامات من السموم من جسمك!



في الوقت الحاضر ، يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل متعلقة بالجهاز الهضمي ، مثل الأمعاء التالفة أو الإمساك المزمن أو متلازمة القولون العصبي.

الأمعاء الغليظة هي عضو حيوي مسؤول عن التخلص من الفضلات من الجسم ، لذلك فهي ذات أهمية كبيرة في دعم وظائفها.

لتقليل الانزعاج والألم وإزالة السموم من الجسم والمساعدة على الهضم ، يمكنك اللجوء إلى إزالة السموم من نظامك عن طريق تطهير القولون بالمنزل.

يمكن صنع هذا العلاج في المنزل ويحتوي فقط على مكونات طبيعية. ستساعدك هذه الوصفة على التخلص من جميع الفضلات والسموم من الجسم وتقليل أعراض الإمساك.

المكونات التي ستحتاجها: التفاح والليمون والزنجبيل وملح البحر. جميعها غنية بالعناصر الغذائية التي ستساعد في تحسين الصحة العامة ، وليس فقط صحة القولون.

أظهرت الدراسات العلمية أن تناول تفاحة واحدة فقط في اليوم يقلل من الحاجة إلى الأدوية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر عصير الليمون مفيدًا لإزالة السموم ، فهو يساعد على الهضم وغني بفيتامين C ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية.

الزنجبيل مفيد للغاية لأنه يحفز وظيفة القولون ويقلل من الانتفاخ. يعمل ملح البحر على تحفيز السموم والفضلات على التحرك في جميع أنحاء الجسم وبالتالي تحسين عملية الهضم.

وبالتالي ، يجب عليك مزج كل هذه المكونات ، وتناول الخليط كل صباح على معدة فارغة. ثم مرة أخرى قبل الغداء وفي المساء بين الساعة 6-7 مساءً.

تأكد أيضًا من شرب 8 أكواب من الماء على مدار اليوم. ومع ذلك ، ينصح الخبراء بشرب كميات أقل من السوائل في فترة ما بعد الظهر لمنع كثرة التبول أثناء الليل.

لا يسبب إجراء تطهير القولون أي آثار جانبية. ومع ذلك ، إذا كنت حاملاً ، أو تتناولين أي دواء ، أو تعانين من الحساسية ، فمن المستحسن استشارة طبيبك.

أيضا ، لا يجب أن تستهلكه في حال كنت تعاني من مرض السكري. 

ما عليك سوى 5 دقائق لتحضيره:


مكونات:

1 ملعقة صغيرة عصير زنجبيل
2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج
نصف ملعقة صغيرة ملح البحر
نصف كوب عصير تفاح نقي
كوب ماء دافئ مفلتر
* هذا هو مقدار مكونات الوجبة الواحدة.

طريقة التحظير:

سخني الماء تسخين خفيف (لا يجب الوصول الى درجة الغليان). ثم يضاف ملح البحر ويقلب جيدا ويضاف عصير التفاح وعصير الزنجبيل وعصير الليمون. يقلب مرة أخرى.

يمكنك إجراء تطهير القولون لمدة 1 إلى 7 أيام فقط. بعد ذلك ، سيتحسن الهضم وسيصبح نظامك خاليًا تمامًا من السموم.