-->

شرح علمي لماذا الأرداف تجذب الرجال بشكل جنوني!

بغض النظر عن مدى روعة رفيقك الذي يمشي معك خلال الحياة ، ما زلت تنظر بشكل حدسي إلى ورك النساء الأخريات. يجادل علماء النفس وعلماء الجنس بأننا ، كرجل ، نقوم بتقييم هذا الجزء من الجسم عند السيدات دون وعي. في هذه اللحظة ، يتم إخبارنا عن خصائص جيناتنا. مع التفكير اللاواعي ، نحاول أن نفهم ما إذا كان بإمكان المرأة أن تحمل أطفالًا أصحاء. الوركين العريضتين مرتبطان بشكل مباشر بالصحة والخصوبة القوية. هذه طبيعتنا ولا يمكن فعل شيء حيال ذلك.


يُعتقد أن النسب المثالية (من وجهة نظر الذكور) للإناث يتم تقليلها إلى الصيغة من 7 إلى 10 ، أي أن الخصر 70٪ من الوركين. بالإضافة إلى ذلك ، عند المشي ، تبدو الوركين الخصبة أكثر جاذبية من الأشكال الأنثوية الرقيقة.

أجرى العلماء تجربة. طلب من مجموعة تركيز مكونة من 100 رجل تقييم صورة الصور الظلية للإناث. تميزت الأشكال الأنثوية بدرجة انتفاخ الأرداف. اعترف أكثر من نصف الرجال بأنهم انجذبوا إلى الصور الظلية بانحناء العمود الفقري بمقدار 45.5 درجة. في التجربة الثانية ، نظر 200 رجل إلى صور النساء وأبقوا أعينهم دون وعي على السيدات ذوات الوركين العريضين.

تاريخيا ، من المرجح أن تحمل النساء مع هذا الرقم ذرية أصحاء، لذلك نحن نولي اهتمامًا بديهيًا لهذا الجزء من جسد الأنثى.

لم تفقد الوركين الخصبة أهميتها أبدًا. ولكن نظرًا لحقيقة أن الموضة العالمية والمجلات اللامعة فرضت علينا صورًا ضارة ورقيقة ، فقد أخفينا - نحن الرجال - عند الزواج نختار ذات الأرداف ؟