-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

هدايا أفكار هدايا العام الجديد لفتاة؟


نأمل أن يكون الرجال قد مضى وقت طويل ، حتى لو لم يشتروها بعد ، فمن المحتمل أنهم قرروا تقديم هدية لنسائهم المحبوبات. ولكن ، إذا لم تتمكن من اتخاذ قرار بشأن هدية وحتى بدون أدنى فكرة عما تضعه في يديها ، فسنحاول طرح بعض الأفكار لك. 

إذا لم تقدم الفتاة أي تلميحات مباشرة أو غير مباشرة حول ما تود الحصول عليه كهدية منك ، فإليك بعض النصائح لك حول كيفية اختيار هدية أصلية لا تُنسى .

هدية ستحقق حلمها:


يجب أن يكون لدى صديقتك نوع من الحلم. ربما أرادت طوال حياتها اكتشاف موهبة الرسم ، فإن شهادة اجتياز دورة عملية في الرسم ستكون مفيدة للغاية. أو هل سمعت عنها أكثر من مرة كم سيكون من الرائع الاستمتاع بالمنتجع الصحي طوال اليوم. وإذا كانت صديقتك تنجذب إلى الرياضات الخطرة ، فإن الطيران في منطاد الهواء الساخن أو دورات الغوص أو القيادة الشديدة ستضيف الأدرينالين المفقود إلى حياتها. اجعل حلمها القديم يتحقق من خلال منحها شهادة أو دفع تكاليف الدورات اللازمة أو فصل دراسي رئيسي.

هدية ستزينها:


أي فتاة ستحب المجوهرات. أقراط أو خواتم مرصعة بالألماس والأساور والسلاسل المصنوعة من الذهب أو الفضة والمعلقات والمجوهرات - يمكنك العثور على مجوهرات لكل ذوق ولون وجيب. قبل شراء مثل هذه الهدية ، تخيل ما ستجمعه هذه القطعة من المجوهرات بشكل متناغم في خزانة ملابسها - واذهب إلى الخروج!

هدية ستكون دائمًا معها:


الأحزمة والساعات والقفازات والمحافظ وحقائب اليد والقوابض - ربما لا يوجد الكثير منها للنساء. وحتى لو كانت ترتدي بالفعل قفازات جلدية سوداء ، فتأكد من أنها تفتقر بالتأكيد إلى قفازات زرقاء أو بنية اللون لمقبضها الجديد. وتحت حذائك البني المفضل ، حقيبة بنية جديدة مثالية. من النقاط المهمة في اختيار مثل هذه الهدية ألا تكون بخيلًا ، ولكن البحث عن علامة تجارية جيدة تصنع سلعًا جلدية عالية الجودة.

أسوأ هدايا السنة الجديدة:


في الأعياد ، يرغب الجميع في الحصول على هدايا طال انتظارها ومفاجآت غير متوقعة. لكن ليس سرا أنه ليس كل مفاجأة جيدة. أجرى علماء الاجتماع دراسة استقصائية وقاموا بتجميع أفضل الهدايا المملة ، المملة ، غير المهمة ، والأهم من ذلك ، الهدايا غير الضرورية على الإطلاق. احفظ حتى لا تخيب آمال أصدقائك وأحبائك.

بالنسبة لـ 49٪ ، سيكون الميزان هدية مؤسفة. الصابون وشفرات الحلاقة والتقويمات للعام القادم في مكان واحد ، بينما قال 48٪ أنها غير ضرورية. 
45٪ من الناس لن يكونوا سعداء باستخدام بساط التدليك. لا يرغب 42٪ من المستطلعين في الحصول على عملة البيتكوين كهدية ، و 40٪ لا يريدون مجموعة من مستحضرات التجميل. وأخيرًا ، المنشفة  38٪ لا يفهمون بجدية سبب إعطائها على الإطلاق.

تجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان ، حتى الشيء الجيد جدًا - جهاز أو أداة منزلية - قد يكون غير ضروري وغير مناسب. لا يحتاج الجميع إلى جهاز فك التشفير أو ماكينة حلاقة كهربائية أو كاميرا أو سماعات رأس. لا يريد الجميع مكبرات صوت أو ملاحًا أو كتابًا إلكترونيًا أو مكنسة كهربائية . لأسباب مختلفة ، حدد المشاركون هذه التقنية كهدية غير ضرورية.

لذلك ، من الأفضل دائمًا أن تسأل عما يريده الشخص بالضبط كهدية. ولا تنس مشاركة "قائمة الرغبات" الخاصة بك مع الآخرين.

أكثر الهدايا المرغوبة للعام الجديد:

يقترب العام الجديد ، ومعه تقترب المشاكل المرتبطة بالبحث عن هدايا للأقارب والأصدقاء والمعارف. أجرى الخبراء مسحًا اكتشفوا خلاله الهدايا التي يرغب الناس في الحصول عليها مع حلول العام الجديد.

للحصول على المعلومات ، تم إجراء مسح بين المستجيبين الشباب. قال حوالي 25٪ إنهم يرغبون في رؤية AirPods " تحت المخدة".

على سبيل المثال ، في العام الماضي 6٪ فقط من المشاركين في الاستطلاع أرادوا سماعة رأس من Apple. ومع ذلك ، بعد مرور عام ، أصبحت سماعات الرأس مطلوبة بين المستهلكين.

بالإضافة إلى ذلك ، يحب 13٪ من الناس الملابس كهدية ، و 11٪ يرغبون في الحصول على هاتف iPhone جديد.

في المرتبة الرابعة بين الهدايا المتوقعة كانت النقود . 8٪ من المبحوثين يودون الحصول عليها. 

لإغلاق أهم خمسة هدايا مرغوبة هي الأحذية ، والتي يرغب 7٪ من المشاركين في الاستطلاع في الحصول عليها.

الشيء الرئيسي هو اختيار هدية مع الحب وإعطائها بابتسامة صادقة ، وبعد ذلك سيكون الشخص المحبوب ، سعيدًا حقًا.