-->

أقنعة ومقشرات للجسم في الساونا !



يعلم الجميع التأثير الذي لا يمكن إنكاره للساونا ، والتي لها تأثير مفيد على جسم الإنسان. بمساعدتها ، يمكنك إزالة السموم من الجسم ، وتقليل ظهور السيلوليت بشكل كبير ، وتحسين الدورة الدموية وزيادة المناعة. وإذا تم الجمع بين الساونا وإجراءات التجميل المختلفة ، فإن النتيجة التي تم الحصول عليها ستسعد بالتأكيد كل امرأة.

من الضروري استخدام الدعك والأقنعة في الساونا فقط بعد تبخير الجلد تمامًا وفتح المسام. من الأفضل استخدام المنتجات المعدة ذاتيًا ، لأنه من المستحيل التنبؤ برد فعل الأدوية المشتراة على درجة حرارة عالية إلى حد ما.

نلفت انتباهكم إلى عدة وصفات لصنع الأقنعة والمقشرات:


قناع دقيق مع الحليب:

 في طبق زجاجي عميق (أو وعاء كبير) اخلطي الدقيق (5 ملاعق كبيرة) مع الحليب الطازج ، وتسخينه في حمام مائي ، حتى يتماسك المعجون. بعد ذلك ، قم بتقليب الكتلة الناتجة بزيت الزيتون والعسل المسكر (كلاهما ملعقة كبيرة لكل منهما). ضعي القناع الناتج لمدة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء الدافئ باستخدام سائل الاستحمام.

مقشر القهوة:

اخلطي نسبًا متساوية من الملح والعسل والقهوة . قهوة الرطبة أكثر ليونة ، وبالتالي لا تخدش الجسم كثيرًا. إذا كانت هناك مشاكل مع السيلوليت ، فيمكنك إضافة القليل من الفلفل الأحمر (المطحون) إلى الخليط. الفلفل يساعد على تطبيع تدفق الدم.

قناع من الطين الأصفر:

خفف الطين بالمياه المعدنية ، أضف ثلاث إلى أربع ملاعق كبيرة من زيت بذور العنب الأساسي. ضعيه لمدة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة ، اشطفيه بالماء الدافئ فقط.

قناع الطين الأزرق:

قم بتخفيف الطين بالماء أو مغلي الأعشاب حتى يتم الحصول على تناسق كريمي ، أضف بضع قطرات من زيت إبرة الراعي والبرتقال والجريب فروت وزيت الليمون إلى الكتلة الناتجة. عالج الجسم كله بقناع ، يمكنك لفه بورق القصدير ، وتغطيته ببطانية والاستلقاء بهدوء لمدة سبع دقائق تقريبًا في غرفة البخار ، على الرف السفلي.

قناع مقشر من الكاكاو:

في نصف كوب من مسحوق الكاكاو ، أضف زبدة اللوز عالية الجودة (2 ملعقة صغيرة) ، قصب السكر (1-2 ملعقة صغيرة) والقرفة ، مطحون إلى دقيق (0.5 ملعقة صغيرة). يتم وضع القناع الممزوج جيدًا والجاهز للاستخدام في حركات دائرية خفيفة على الجسم. يدوم القناع حوالي عشرين دقيقة ، وبعد ذلك يتم غسله تحت الدش بالماء الساخن الجاري. 

بعد الاستحمام ، يجب ترطيب الجلد بعصير الصبار أو الكريم المغذي.