-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

وصفة طبيعية لإزالة الكلف والتصبغات من الوجه وتوحيد لون البشرة


وصفة طبيعية لإزالة الكلف والتصبغات  من الوجه وتوحيد لون البشرة 


لكل من تعاني من الكلف والتصبغات والبقع الداكنة من الوجه, سوف نقدم لكم وصفة فعالة في إزالة الكلف والتصبغات والبقع الداكنة من الوجه, وتوحيد لون البشرة, لإرجاع نضارة البشرة مرة أخرى. يُعرّف الكَلَف على أنّه تَصبّغات جلدية تَظهر على شكل بُقع بنية اللون في البشرة، وهو من المشاكل الجلدية الأكثر شيوعاً لدى النساء أكثر من الرجال، ومن الأسباب الرئيسة لظهور الكلف الإفراط في إنتاج الملانين بسبب التعرّض المُفرط لأشعة الشمس، والتغيرات الهرمونية التي تَحدث في الجسم، والإجهاد المفرط، ومَشاكل الغدة الدرقية، واستخدام أدوية مَنع الحمل،

أسباب ظهور الكلف والتصبغات والبقع الداكنة في الوجه

الكلف لديه أسباب عديدة لظهورة, وأهم أسبابين, هو فترة الحمل, فالمرأة قد تتعرض للكلف في فترة الحمل, وهذا قد يحد مع معظم الحوامل, وتكون لها أيضا عدة أسباب أيضا, أيضا عدم وضع واقي الشمس, والتعرض للشمس الساطعة , وأنت تضعين مساحيق التجميل, بدون واقي شمس, سيعرضك للكلف وللتصبغات الجلدية, وظهور البقع المستعصية في وجهك.
علاج الكلف والتصبغات
كلما تركت هذه البقع في وجهك مدة طويلة, دون البدأ في علاجها, كلما أصبح علاجها أصعب, لهذا اليوم سوف أشارككم وصفة قوية للتخلص من الكلف والتصبغات, الوصفة ليست مجربة مني, لأني الحمد لله لم أتعرض لأي كلف من قبل, لكنها أثبتت فعاليتها مع من يعانون من الكلف. تذكري لفعالية الوصفة يجب المداومة عليها, حتى تري النتائج المطلوبة.