-->

عصير الرمان قد تفقد السيطرة في الفراش علاج طبيعي Punica granatum



الرمان الفاكهة التي يمكن العثور عليها في أي متجر ، ومع ذلك ، فهي لا تحظى بشعبية كبيرة بسبب مذاقها الخاص ، على الرغم من أن الكثير من الناس يعرفون أو سمعوا عن فوائد الرمان. 

في إطار هذا المقال ، لن نتحدث عن جميع خصائص الرمان ، بل نتحدث عن كيفية تأثير الرمان على الفاعلية الرجل في الفراش. ما نسميه الرمان هو ثمرة شجرة تسمى الرمان (Punica granatum). 

تتكون ثمرة الرمان من عصير وقشر وبذور. يوجد ما يقرب من 70 سعرة حرارية في 100 جرام من الجزء الصالح للأكل من ثمار الرمان. تحتوي ثمار الرمان على ما يقرب من 20٪ كربوهيدرات و 1.5٪ بروتين و 0.5٪ دهون. تعتبر ثمار الرمان مصدرًا للأحماض العضوية (حمضيات ، ماليك) ، فيتامينات (أ ، ج ، فيتامينات ب) ، المعادن (الألمنيوم ، الكالسيوم ، السيليكون ، المغنيسيوم ، المنغنيز ، النحاس ، النيكل ، الفوسفور ، الكروم) ، الأحماض الأمينية أيضًا مثل مركبات الفلافونويد ، بما في ذلك الأنثوسيانين.

  • يُعرف تأثير الرمان على هرمون التستوستيرون منذ فترة طويلة - في إحدى الدراسات التي أجراها علماء اسكتلنديون ، تبين أن عصير الرمان يمكن أن يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال بنسبة 60 في المائة. 
  • كما أظهرت دراسة أخرى أن شرب كوب واحد من عصير الرمان يوميًا يمكن أن يحسن الانتصاب بشكل كبير دون الحاجة إلى تناول أي أدوية أو مكملات غذائية لتحسين الانتصاب. 

أيضًا ، تم إثبات قدرة الرمان على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون بشكل متكرر في الدراسات التي أجريت على الحيوانات. في هذا المقال ، سنخبرك عن ثلاثة رجال تناولوا في نفس الوقت عصير الرمان وتناولوا الفياجرا (سيلدينافيل). 

تم توفير معلومات عن هؤلاء الرجال من قبل الأطباء الهنود. أخذ رجل عاجز يبلغ من العمر 46 عامًا 50 ملليجرام من السيلدينافيل كل يوم ، وبناءً على نصيحة أحد المعالجين بالأعشاب ، بدأ بشرب 200 مل من عصير الرمان يوميًا. 

رجل الثاني يبلغ من العمر 35 عامًا ورجل الثالث يبلغ من العمر 37 عامًا يتناولان 50 ملليجرام من السيلدينافيل كل يوم لزيادة النشوة الجنسية ، ويشربان أيضًا عصير الرمان يوميًا بكميات غير معروفة. 

نتيجة لذلك ، أُجبر الرجال الثلاثة على طلب المساعدة الطبية بسبب القساح. الانتصاب المستمر هو حالة مرضية تتميز بانتصاب طويل الأمد ، وغالبًا ما يكون مؤلمًا ، ولا يرتبط بالإثارة الجنسية. للتخلص من الانتصاب المستمر ، استخدم الأطباء الأدرينالين وأدوية أخرى. يربط الأطباء حالات الانتصاب المستمر هذه بالاستخدام المتزامن لعصير الرمان وتناول الفياجرا (السيلدينافيل).