-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

كيف تعرف البيض الفاسد من البيض الطازج


كثير من الناس لا يستطيع معرفة البيض الفاسد من البيض الطازج ، وهناك أيضًا من يستخدمون طريقة خاظئة لهذا ، ثم تكتشفين بعدها أن البيضة فاسدة ، لذلك سوف نقدم لكم في تدوينة اليوم طريقة صحيحة وسهلة لمعرفة البيض الفاسد من البيض الطازج .

البيض

البيض

البيض مهم لغذاء الإنسان ، فالإنسان يستمد من البيض القوة والصحة ؛ غإحتوائه على عناصر غذائية مختلفة وعديدة ، مثل الكالسيوم والبروتين والكثير من العناصر الغذائية المهمة للإنسان ، وهي تقوي من عظام الجسم بصفة عامة .

معرفة البيض الفاسد من البيض الطازج

هذه التجربة بسيطة جدًا ولا تحتاج إلى تكلفة ، فهي في متناول اليد ، ولكي نعرف البيض الفاسد من البيض الطازج ، تابعوا معنا تجربتنا المتواضعة .

البيض الطازج


نحضر إناء عميق ، ثم نضع به كمية كبيرة من الماء ، ثم نضع بيضة بيضة ، فإذا كانت البيضة عمر يوم ، فهي تكون في قاع الإناء ، أما إذا وجدناها تميل ميلًا بسيطًا في الإناء ، فإنها بيضة صالحة لأكل ، ولكن سوف تفسد بعد يوم ، ويجب أكلها بسرعة .

أما إذا طفت البيضة على سطح الماء ، فإنها تكون فاسدة 100% ، ولا يجب أكلها مطلقًا ؛ لأنها سوف تكون ضارة لصحة الإنسان ، وهذه الطريقة مجربة 100% ، ولا تكسلوا على استخدامها عند شراء البيض من السوق ؛ لأنها ستوفر عليكم ثمن البيض الذي سوف تتخلصون منه .

البيض الفاسد

ملحوظات مهمة عن التجربة

في هذه التجربة ، يوجد الكثير من الملحوظات ، سوف تفيدكم كثيرًا في التجربة .

أول ملحوظة هي أن يكون الإناء طويل وعميق ؛ حتى تنجح التجربة وتكون مضمونة 100% .

يجب أن تقومي بالتجربة في جميع البيض ؛ حتى لا يكون هناك ضرر من بيضة فاسدة .

بيض


بهذه التجربة سوف تحافظين على صحة أسرتك من الأمراض التي سوف تصيبهم إذا أكلوا بيضًا فاسدًا ، وهذا سوف يعود على الأسرة بخطر كبير .

حافظي على أسرتك .