سيرياس ماس اسطورة زيادة الوزن


اليوم سوف نقدم لكم كل ما يخص السيرياس ماس. وهل السيرياس ماس يتناسب مع الجميع سيرياس ماس اسطورة زيادة الوزن .


اولا تعريف السيرياس ماس 

السيرياس ماس هو احد واهم واشهر المكملات. التى تعمل على زيادة الوزن والضخامة ويعتبر اعلى المكملات. مبيعا على مستوى العالم فهو يحتوى على تركيبة. مميزة وغنية جدا بالعناصر الغذائية والتى له دور كبير فى دعم الجسم بالمغذيات وزيادة الوزن مثل الكرياتين. 


والبروتين والمعادن والفيتامنات الاخرى كما يحتوى السيرياس ماس. على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية التى تعمل على زيادة الوزن وتعويض نقص السعرات الحرارية للجسم. 



سرياس ماس اسطورة زيادة الوزن 2020

لماذا سيرياس ماس 

هناك الكثير من مكملات زيادة الوزن. والتى تعمل على زيادة الوزن ولكن السيرياس ماس. هو اشهرهم واكثرهم مبيعا ومن اعلى المكملات التى حصلت على اعلى تقيم. لكل من استخدم السيرياس ماس لذلك يعتبر هو الافضل والاكثر شهرة فى سوق المكملات. 


هل سيرياس ماس فعال فى زيادة الوزن 

يعتقد الكثير مجرد ان يتناول سيرياس ماس. يزيد وزنه بسرعه وللاسف هذا لن يحدث فيجب عدم الاعتماد على سيرياس ماس انه اساسى لزيادة الوزن. ويجب استخدام سيرياس ماس مع نظام غذائى. متكامل ونظام تمرين جيد حتى تستفاد من سيرياس ماس وتجد نتيجة عند استخدام السيرياس ماس. 


من يحتاج الى سيرياس ماس 

يعتقد الكثير ان سيرياس ماس بتانسب مع الجميع فعند. استخدام اى مكمل يجب ان يكون هناك هدف من الاستخدام فمثلا لن ارشح سيرياس ماس. لشخص يريد ان ينقص وزنه ولكن سيرياس ماس. سوف يكون مرشح لى شخص نحيف وياكل ويمشى على نظام غذائى جيد ويحتاج ان يزيد وزنه فهنا.


سوف يكون سيرياس ماس مناسب له شخص. لا يستطيع ان باكل عدد وجبات كبير على مدار اليوم شخص يعمل لفترات طويلة او يذهب الى الجامعة ويريد ان يزيد وزنه او يتاخر فى تناول وجباته فهنا سوف يكون سيرياس ماس مناسب له.  


مشاكل سرياس ماس 

قد يشكى الكثير ممن استخدم سيرياس ماس. من انتفاخ وغازات ويتقد ان المكمل به عيب او مضروب. خصوصا اذا اشتريت سرياس ماس من مكان مضمون. هنا ليس العيب فى السيرياس ماس ولكن هناك شى يجب ان تعرفه ان مكملات الصخامة او زيادة الوزن تحتوى.


على كم كبير من الكربوهيدرات والسكريات. ومدعمة بكمية كبير من السعرات الحرارية فهنا يجب ان يكون. هناك طريقة للتناول وهى تقسم جرعة السيرياس ماس. 


الى نصفين بمعنى لا تاخذ الاسكوب كامل اقسمة على مرتين مثلا مرة فى الصباح. ومرة اخرى بعد التمرين او فى منتصف اليوم لمده اسبوع الى 10 ايام حتى تعتاد المعدة على السيرياس ماس وبعده ارفع الجرعة الخاصة بك. 


الحقائق الغذائية لمكمل سيرياس ماس 

كل جرعة من سيرياس ماس مكونة من. 2 اسكوب 334 جرام تقريبا تحتوى على ما يقارب 1250. سعر حرارى و50 جرام من البروتين كما انه يحتوى على الكرياتين والجلوتامين ونسب متنوعة من الفيتامنات والمعادن. 


وزن سيرياس ماس 

  • سيرياس ماس له اكثر من وزن 1ك, 2ك 5ك. 
  • تحذير قبل استخدام سرياس ماس.
  • سيرياس ماس ممنوع لمرضى السكر فهو يحتوى على نسب كبيرة من الكربوهيدرات والسكريات ولايتناسب مع مرضى السكر. 
  • ممنوع لمن هم اقل من 18 عام. 
  • ممنوع لكل من يعانى من مشاكل او حساسية من السكريات واللاكتوز.  


طريقة استخدام سيرياس ماس 

يفضل استخدام سيرياس ماس. مع نظام غذائى جيد ونظام تمرين يتناسب معك استخدم. نصف الجرعة فقط فى اول اسبوع حتى تعتاد المعدة على. السيرياس ماس من الممكن استخدام سيرياس ماس.


على المياه او اللبن وفى حالة استخدام سيرياس ماس مع اللبن يفضل تقليل الجرعة. او احتساب نسبة البروتين فى اللبن وخصمها من جرعة السيرياس ماس. 


من الممكن استخدام جرعة السيرياس ماس. فى ايام الراحة جرعة واحدة تكفى لا تجعل اعتمادك على السيرياس ماس اجعل السيرياس ماس. عبارة عن مكمل فقط والعامل الاساسى والاهم هو نظام اكلك  هناك اماكن كثير لبيع السيرياس ماس فيجب عليك ان تتحصل على.


المنتج من مصدر موثوق فيه ولا تشترى من اى مصدر مجهول مثل الجيمات او التجار الغير معروفين فى النهاية يجب ان تعرف ان المكملات لا تعالج اى امراض ولا توصف كعلاج الا من خلال طبيب مختص لحالتك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال