تمرين البار المقلوب افهم صح

قد نسمع ان هناك تمارين محظورة دوليا او تمارين خطيرة. ولا يجب ان تمارسها وللاسف ربما تكون كل هذه. التصريحات لاصحة لها وهى مجرد اشاعات خرجت من. داخل قاعة الجيم ولايوجد اى دليل قاطع على صحة هذا الكلام .



تمرين البار المقلوب افهم صح 2020


فقد سمعنا ان تمرين العقلة يزيد من طولك. تخيل معى لو ان هذا الكلام صحيح وان العقلة بالفعل تزيد من. الطول سوف يتصارع عليها جميع الناس من اجل زيادة الطولوهناك ايضا اقوايل عن. ان تمرين الاسكوات بالبار سوف يجعلك قصير القامة للاسف كل هذا الكلام غير.


صحيح وليس له اى مصدر حقيقى فكلها مجرد كلامات. فقط وهناك كلام كثير ان تمرين البار المقلوب. خطر عليك ويسبب ضعف النظر وكلام كثير عن هذا التمرين. ومن خلال هذه المقاله سوف نشرح كل ما يخص تمرين البار المقلوب للصدر.


خطورة البار المقلوب

التمرين بالفعل هو خطير ولكن فى حالات معينة مثل. انك مصاب فى كتفك او ان تمارس التمرين بطريقة خطاء فهنا سوف يكون هناك خطورة عليك. بسبب هذا التمرين ليس البار المقلوب فقط اى تمرين يمارس بطريقة. خاطئه سوف يكون خطر عليك وقد يؤدى الى اصابة.


هل البار المقلوب يتناسب مع الجميع

هذه النقطة مهمة جدا هل البار المقلوب بالفعل. قد يتسبب فى مشاكل لبعض اللاعبين نعم هذا صحيح فاذا كنت. مصاب او تعانى من اى مشاكل فى شبكية العين او ضغط الدم. المرتفع او اى مشاكل قد تحدث لك عند اداء تمرين البار المقلوب فهو بالفعل غير مناسب لك انت وليس ممنوع او محرم دوليا كما يقال.


اضافة البار المقلوب الى تمرينك

البار المقلوب من افضل التمارين التى تعمل على استهداف الصدر السفلى ومن اكثر التمارين التى يجب عليك ان تقوم بتمرينها بطريقة صحية.


اخطاء البار المقلوب

من ضمن اخطاء البار المقلوب اختيار المسكة الواسعة او الضيقة بطريقة مبالغ فيها هنا سوق تزيد من فرص الاصابة .امسك دائما المسكة المناسبة لك والاكثر راحة لمفصل كواعك وكتفك ولا تلتزم باى علامات على البار.


الاستمرار على تمرين البار المقلوب

اجعل البار المقلوب فى نظام تمرين كحد اقصى 4 اسابيع ومن الممكن ان تتوقف عنها لفترة وترجع له من جديد فى النهاية لا يوجد اى تمرين محظور او محرم دوليا ولكن يوجد تمرين لا يتناسب مع اللاعب.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال