-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

ما هو امينو 2222 للاعب كمال الاجسام

اليوم سوف نتكلم عن افضل انواع مكملات الاحماض الامينية وهو امينو 2222 امينو2222 هو احد واهم منتجات شركة. 


ما هو امينو 2222 للاعب كمال الاجسام


Optimum Nutrition التى تعد من اهم واقوى. شركات المكملات الغذائية. ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على ما هو امينو 2222. وكل ما يخص امينو 2222 امينو 2222 هو احد واهم المكملات

الغذائية. والتى تتكون من 17 حمض امينى سريعة الهضم. والامتصاص ,منها احماض اساسية. 



ونصف اساسية ,غير اساسية. تعد مكملات الاحماض الامينية من اهو المكملات لصحة العامة وللعضلات. بشكل عام وسبب تسمية امينو 2222 بهذا الاسم بسبب ان. الجرعة الواحدة تحتوى على 2222 ملغ حمض امينى.

شاهد ايضا


ما هى فوائد امينو 2222

بشكل عام تعد الاحماض الامينية مهمة جدا للصحة العامة وخاصة لاعبى كمال الاجسام ومن خلال هذه السطور الصغيرة سوف نتعرف على اهم فوائد امينو 2222.


  1. سرعة التعافى والاستشفاء العضلى. 
  2. زيادة القوة والتحمل. 
  3. مد الجسم بالعناصر الغذائية من الاحماض الامينية. 
  4. تحسن مستوى الطاقة والتقليل من التعب. 
  5. زيادة تخليق البروتين. 
  6. تحسن عملية الايض.

هل هناك اضرار لاامينو 2222

كما نعرف ان المكملات هى مجرد مكملات مصناعة. او مستخلصة من الغذاء الطبيعى ولكن عند الاستخدام يجب ان يكون بحرص ويجب ان يكون. مناسب لك حدد جرعة مثالية وهى 2 حبة فى اليوم ولكن 2 حبة من امينو. 2222 لا تكفى احتياج لاعب كمال الاجسام فالجرعة المثالية. للاعب كمال الاجسام هى 3 حبات قبل التمرين و 3 حبات. بعد التمرين وهذه الجرعة تعد مثالية جدا للاعب كمال الاجسام.


اضرار الافراط فى امينو 2222

كما قلنا بان المكملات طبيعية وليس له اضرار. اذا تم استخدمها بطريقة صحيحة وليست عشوائية.  ولكن الافراط ربما يسبب لك ارتفاع فى الضغط .تعب المعدة ولكن لا يحدث اى اضرار فى حالة الاستخدام الصحيح امينو. 2222 من اشهر المكملات الغذائية التى نالت شعبية كبيرة فى الوسط الرياضى وبالاخص رياضة كمال الاجسام. 


ولكن فى النهاية دائما اقول المكملات الغذائية لا توصف كعلاج. لمرض معين الا تحت اشراف طبيب مختص لحالتك انتا فقط.لا تعتمد على المكملات الغذائية. بشكل عام فهى مجرد مكمل ليس اكتر واجعل التغذية الصحية فى. المقام الاول