-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

افضل 5 نصائح لتطوير عضلات الكتف

افضل 5 نصائح لتطوير عضلات الكتف اقدم لكم اليوم 5 نصائح. من اجل تطوير عضلات الكتف يسئل الكثر ما هو سر الحصول على الشكل v.  ليس هناك سر ولكن هناك مفتاح واحد فقط للحصول على الشكل v المفتاح. هو ان يكون الجزء العلوى عريض بقدر الامكان وهنا سوف تحصل على الشكل v. 

افضل 5 نصائح لتطوير عضلات الكتف 2020


1_اضغط بقوة على كتفك

الكتف عضلة متوسطة مقارنة بالصدر, والظهر, والرجل ومع ذلك فنحن نرغب فى تطوير اكبر قدر من القوة للكتف وهنا سوف نحتاج الى تمارين الضغط العلوى من اجل زيادة الكتلة العضلية لعضلات. الدالية اذلك يجب عليك ان تربط كتف بالحركات اللاكسيكية مثل.


دمبل ارنولد التجميع بالدمبل الكتف الامامى بالبار هذه حركات مركبة وتعمل على توليد اكبر قدر من الطاقة والضغط على عضلة الكتف وتساهم بشكل اكبر فى استهداف الكتف بشكل فعال.


2_المزيد من التوتر

دائما انصح بالبحث عن عامل التوتر اثناء التمرين ويجب. ان يكون هناك حركات تعمل على زيادة معدل التوتر للكتف ,حتى نزيد من فعالية التمرين. والمساهمة فى زيادة النمو العضلى الكبلات توفر المزيد من التوتر للكتف. وتغير حركات التمرين واوضاع التمرين بطرق مختلفة تجعل هناك عامل كبير فى. وضع ضغط كبير على الكتف لذلك كن متنوع فى تمارين الكتف. 


3_لا تهمل الكتف الخلفى 

يهمل الكثير الكتف الخلفى وهناك من يمرن الكتف الخلفى. ولكن يكون بطريقة خطاء وغير فعالة  فيجب عليك انت تفرق بين استهداف الكتف الخلفى واستهداف عضلات الظهر. لكى تستهدف الكتف الخلفى لا تركز على مقدار الوزن بقدر ما تركز على جودة الاستهدافالكتف الخلفى.


من اكثر الاجزاء فى الكتف التى تعتمد على. جودة الاستهداف وليس الوزن العالى وتعتمد بشكل اكبر بزيادة معدل التوتر والتكرار وهو ان يكون هناك ثبات فى. الاعلى عند التمرين بالدمبل لمدة 5 ثوانى او السحب بالحبل على الكيبل. 


4_البحث عن الفشل 

هناك مقولة تقول كلما تفشل تزداد قوة والمقصود بالفشل. هنا وهو ان تذهب الى تكرارين او 3 تكرارات عندما تنتهى من التكرار الخاص بك  سوف يكون الامر اكثر صعوبة. وسوف يكون هناك اشتعال فى كتفك ولكن هذا هو المطلوب لا تنسى ان تذهب مع التكرار السلبى.


بمساعدة صديقك وهو ان تفعل من 2 الى 3 تكرار بعد الانتهاء من التكرار الخاص بك وان تنزل بالوزن ببطء وان تعمل على السيطرة على الوزن اثناء النزول هنا يجب ان يكون معك زميل لكى يساعدك. 


5_دمر الالياف 

لا تذهب الى الجيم لكى تؤدى بعض التكرارات. هذا الامر لن يفيدك ,لكى يحدث نمو عضلى يجب ان يكون هناك تدمير للالياف العضلية حاول فى كل مجموعة. ان تذهب الى اقصى التكرارات التى لا تستطيع ان تتحصل بعدها على تكرار اخر وهذا ما يجب ان تقوم به عندما تقوم بتمرين جزء عنيد متمرد على النمو.