-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

6 مفاتيح تعزز من قوتك داخل الجيم كمال الاجسام


6 مفاتيح تعزز من قوتك داخل الجيم كمال الاجسام . وكل ما يخص كمال الاجسام اليوم سوف نتكلم عن اهم 6 مفاتيح للتدريب بشكل فعال الكثير يتمرن. لفترة ومجرد ان لا يرى اى نتيجة يترك التمرين ولا يذهب الى التمرين. مرة اخرى من خلال هذه المقالة. سوف نطرح عليكم اهم 6 مفاتيح سوف تجعلك. تحقق النتائج فى لعبة كمال الاجسام ولكن كل ما عليك هو التمسك بكل مفاتيح من المفاتيح ال 6. 

6 مفاتيح تعزز من قوتك داخل الجيم كمال الاجسام 2020

 حدد هدفك

حدد اهداف واقعية واختبر نفسك فى كل مرة تذهب فيها الى الجيم انك قادر على تحقيق اهداف انك قادر على ان تتخطى اى صعاب انك قادر على ان تواجه اى ارهاق نفسى او دنى.


الالتزام

اهم مفتاح من المفاتيح ال6 وهو الالتزام .الالتزام هو الطاقة الكبيرة التى تدفعك لتحقيق اهدافك الالتزام هو وعد منك لتحقيق. اهدافك كن مثابر وكن اكثر ايجابية وصبر وايمان على انك قادر على تحقيق هدفك.


الحماس

كن اكثر حماسة فى كل مرة تذهب فيها الى الجيم, اجعل من كل تمرين تجربة فريدة من نوعها لا تذهب الى الجيم من اجل التمرين فقط اجعل اجعل الجيم. عمل روتينى فى يومك لا تجعل اى احداث فى يومك تؤثر على قوتك. وطاقتك تذكر اهدافك دائما وسوف تحققها مهما تتطلب الامر.


نظام تمرينك

تذكر دائما ان تدريب ذكى ومنظم هو اداة رئيسية لتحقيق اهدافك .كن منظم فى تمرينك وكن متنوع فى ايام تمرينك والعضلات الممرنة.

 

  1. نوع فى مجموعاتك. 
  2. عدد التكرار.
  3.  ايام التمرين.
  4.  اجعل هناك من يومين ال 3 ايام راحة كحد اقصى خلال الاسبوع.


5_جودة تمرينك 

جودة التمرين من العوامل المهمة جدا لكى تحقق, النمو العضلى وتحقق اهدافك حافظ على كفاءة التمرين الخاص, بك لا تتعجل فى رفع الاوزان الثقيلة لا تجعلك تمرينك. سريع وغير دقيق ركز على العضلات التى سوف تعمل على استهدافها خلال التمرين ارفع اوزانك بسلاسة ودقة.


نحن فى لعبة كمال الاجسام نركز على الاستهداف. فى المقام الاول قبل ان نفكر فى رفع الاوزان الثقيلة لا تكن متلهفا على رفع الاوزان الثقيلة والتباهى با انك اقوى رجل فى الجيم. فربما ينتهى بك الامر الى خيبة امل وقد تعرض نفسك الى اصابة. 


تذكر ان 

  • حدد هدف واقعى. 
  • كن منظم والتز بخطة تمرينك. 
  • التزم بروتينك لمدة 4الى6 اسابيع ,وسترى التغيرات والفوائد ,ومن خلال المثابرة والصبر سوف تخلق التغيرات. 
  • الحماس والتدريب بكل قوة من اهم القواعد لكى تحقق اهدافك.
  • كن واثق ان تستطيع ان تحقق اهدافك. 
  • التزم بخطة مدروسة واتباع نظام غذائى صحى. 
  • تذكر دائما لايوجد شى مستحيل ولكن يوجد شى يحتاج الى عمل, مثابرة ,يحتاج الى صبر وتعب وتمسك ,تحقيق الاهداف ليس بصعب ولكى الالتزام والتنفيذ ربما يكون هو الاصعب.
  • تمسك دائما بهدفك واجعل هدفك امامك بستمرار كل يوم خد عهد على نفسك ان سوف تتمرن بكل قوتك سوفك تفعل 200%فى تمرينك والمرة القادمة سوف افعل اكثر. 
  • حدد خطتك واعمل عليها ,حدد خطة انك سوف تتحدى نفسك وتقوم بتكبير عضلة الباى سيبس ,حدد خطة مكونة من 6 اسابيع واعمل بكل قوتك من اجل تحقيق هذا التحدى ,هذا سوف يجعل عندك يقين واصرار اكبر على تحدى اهدافك.
  • فى النهاية هل تصدق ان قطرة المياه تستطيع ان تقسم الصخرة الى نصفين ربما الامر غريب ولكن هى بالفعل تستطيع ان تقسمها ليست انها قوية ولكن التواصل هو من قسم هذه الصخرة العامل المتواصل هو احد واهم اسرار النجاح.