-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

افضل 7 نصائح لزيادة قوتك فى الجيم

اليوم سوف اقدم لك. اقوى7 نصائح سوف تزيد من قوة ادائك اثناء التمرين. اذا اردت ان تتحصل على نتائج فى الجيم وان تتحصل على. مكاسب اكبر كل ما عليك هو ان تقوم بمجهود اكبر بداخل الجيم ركز معى جيدا فى هذا المقال. 


افضل 7 نصائح لزيادة قوتك فى الجيم 2020


كن رطب اثناء التمرين

يهمل الكثير هذه النقطة والمقصودة بيها هو مدى شربك للمياه. على مدار اليوم العضلات تتكون من حوالى 70% من المياه وبدون المياه لن يكون هناك ترطيب. ولا بناء عضلى وسوف تشعر بالجفاف والارهاق حافظ. على تناول المياه بحد اقصى 2 لتر الى 2.5 لتر على مدر اليوم. 


حدد اهدافك

يدخل الكثير الجيم بدون تحديد اى هدف وللاسف يخرج. كما دخل بدون اى نتيجة حدد هدفك واسعى من. اجله حدد مثلا انك سوف تعمل على زيادة حجم الباى سيبس فى خلال مدة معينة. اعمل بجد وتحدى اهدافك هنا سوف يكون هناك دافع قوى ان تتمرن بكل قوة وتحفيز. 


مشروب بور 

اعظم ما يجعلك اكثر تحفيز فى الجيم هو ان تكون فى. كامل طاقتك وقوتك هناك مشروبات توفر لك المزيد. من الطاقة والتركيز والعمل بجد من الممكن ان تتناول 5 ج من الكرياتين. قبل تمرينك او تتحصل على فنجان من القهوة سوف يرفع من معدل الاداء وزيادة التحفيز والقوة. 


تمرن مع صديق 

اكثر ما يجعل التمرين اكثر قوة وتحفيز هو وجود. صديق يتمرن معك سوف يكون هناك تحدى قوى وحقيقى ومنافسة اكبر ومساعد اكبر فى رفع الاوزان.


تمرن بجدية 

يسئل الكثير هل هناك سر لنمو العضلات ابطال العالم. ترد دائما على هذا السؤال لا يا صديقى فالسر الحقيقى هو التمرين بجدية واكثر قوة. 


استمع لى الموسيقى التحفزية

الموسيقى سوف تجعلك اكثر تحفيز واكثر حماسة .وسوف يكون هناك دافع قوى لكى تتمرن بكل قوة وجدية. 


بطلك المفضل

لكل منا بطله المفضل يتابعه كل يوم ويتابع اخباره تابع. بطلك المفضل بستمرار وشاهد افلامه التدربية فهناك بطل مثل رونى كولمن دوريان ياتس بيج رامى. بطلك المفضل سوف يكون بمثابة محفز لك خصوصا فى رفع الاوازن والاصرار على الوصول لهدفك.