-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

bcaa للاعب كمال الاجسام


المكملات الغذائية للاعب كمال الاجسام من الامور المهمة. جدا خصوصا لمن لا يستطيع ان يتحصل على متطلبات جسمة من الغذاء الطبيعى. فهنا سوف تكون المكملات الغذائية خيار جيد وسوف توفر لك متطلبات ما ينقصك من البروتين والفيتامينات والاحماض الامينية.

 
bcaa للاعب كمال الاجسام 2020

bcaa 

هى سلسلة من الاحماض الامينية المشبعة وتتكون من. 3 احماض اساسية الفالين, الليوسين, الايزوليوسين وتعتبر هذه الاحماض من الاحماض التى لا يستطيع الجسم تصنيعها ولكى يتم الحصول عليها يجب الا هتمام بتناول اللحوم ومنتجات الالبان ومصادر البروتين المتنوعة.


 استخدام bcaa

bcaa من المكملات المهمة جدا والتى يستخدمها الكثير من لاعبى كمال الاجسام خصوصا اثناء فترات التنشيف من اجل المحافظة على العضلات من الانهيار وسرعة التعافى  بعد التمارين الِشاقة. 


مكمل ال bcaa   

يحتوى على الليوسين ويعتبر من الاحماض الامينية التى له دور كبير فى تصنيع البروتين وزيادة معدلات انتاج البروتين فى العضلات. 


الbcaa 

 من المكملات التى له دور كبير فى منع تكسير البروتين والتقليل من معدلات الهدم خصوصا عند اتباع تمرين مكثف وله ايضا دور كبير فى تعزيز الهرومنات البنائية والتى تلعب دور كبير فى زيادة الكتلة العضلية. 


الاحماض الامينية

يقلل الاجهاد والتعب بين المجموعات ويعمل على سرعة التعافى بين المجموعات وتقليل الاحساس بالتعب والاجهاد مما يسمح لك رفع الاوزان بدون الشعور بالتعب والارهاق. 


كيفية تناول مكمل ال bcaa

من الممكن تناول ال bcaa بعد التمرين بمقادر 5 جرامات. على مياه او مع المكمل الخاص بك وممكن ايضا تناوله اثناء التمرين مع المياه بين المجموعات. وفى ايام الراحة يفضل التناول قبل النوم من. اجل الصيانة وتعزيز الهرومنات البنائية فى النهاية يجب ان تعرف ان المكملات لا تعالج اى مرض او توصف على انها علاج الا من خلال طبيب مختص لحالتك