-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

اقوى روتين لتفجير البايسبس Biceps

اقوى روتين لتفجير البايسبس Biceps الباى سيبس من العضلات الصغيرة والتى يتعامل. معاها الكثير ويقارنها مثل العضلات الكبيرة. وهذا اول خطاء من الاخطاء التى يقع فيها الكثير لا تتعامل مع الباى سيبس. مثل ما تتعامل مع عضلات الظهر او الصدر او الارجل كمثال . فهناك من يمرن الباى لااكثر من مرة. 

على مدار الاسبوع بدون داعى بحجة زيادة الباى سيبس. وللاسف لن تنمو فى البداية يجب ان تعرف كيف تتعامل مع البايسبس, هل فعلا انتا تحتاج الى تمرين الباى سيبس مرتين فى الاسبوع ام لا فى. فى هذه المقالة سوف اعطى لك مثال للروتين قاتل للباى سيبس ولكن هناك اشياء يجب ان تعرفها. 

  1. الباى سيبس تحتاج الى روتين ذكى وليس كثرة تمارين. 
  2. الباى سيبس تحتاج الى التنوع فى المسكات والتكرار وتمارين الهامر بالحبل او بالدمبل. 

نبدء بالروتين وركز جيدا معى فى البداية وبعد الاحماء امسك وزن خفيف جدا واحصل على عدد تكرار عالى من اجل ضخ الدماء وتسخين الباى سيبس. 


التمرين الاول 

باى سيبس بالبار با اسلوب التكرار الجزئى. 


سوف تقوم بعمل 4 مجموعات 

التكرار الجزئى هو عبار عن 4 مجموعات او 3 مجموعات كل مجموعات مكونة من 3 حركات وكل حركه مكونه من 7 تكرارات =21 تكرار ادخل هنا فديو لااسلوب 21.


<


هذا الاسلوب قاتل وتفجيرى بمعنى الكلمة ورونى لومن اعتمد على هذا الاسلوب طول فترة المنافسة. 

التمرين الثانى 

الهامر او الاستطالة 

اقوى روتين لتفجير البايسبس Biceps

هذا التمرين يعمل على استهداف العضلات العضدية

. وهذا ما يعطى الحجم للباى سيبس من الخارج .ولكن لكى تزيد من قوة التمرين اجعل هنا توقف فى. الاعلى واثبت لمدة 5 ثوانى هذا سوف يجعل الباى سيبس تشتعل. اكثر واكثر العب 3 مجموعات. 

التمرين الثالث 

الارتكاز على الهورس بالبار بطريقه الحصار 


اقوى روتين لتفجير البايسبس Biceps


سوف نقوم بعمل 3 مجموعات ركز جيدا فى. هذه الطريقة سوف تقوم بعمل اول مجموعة مجرد ان تنتهى من التكرار الخاص بك غير المسكه الخاصه بك بدون راحة اذا كانت مسكة واسعة انتهى. من التكرار وامسك مسكه ضيقة افعل هذا مع كل مجموعة. 


نصيحة 

لا تعتمد على اى تكرارات مكتوبة على تمارين. لذلك انا لم اعطى لك تكرار معين تمرن بالتكرار الخاص بك واذهب مع كل مجموعة الى اقصى درجات التكرار لا تتقيد بعدد ثابت اذهب دائما الى ابعد الحدود,اكسر كل القواعد.