-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

اقوى تمرين للصدر الداخلى Inner chest exercises

الكثير يعانى ويشكو من مشكلة. فراغ الصدر من الداخل والجميع يحاول بكثر التمارين ولا يجد الحل. فما هو الحل لهذه المشكلة وهل من. الممكن ان تعالج هذه المشكلة هذا ما سوف نتكلم عنه فى هذه المقالة. 

اقوى تمرين للصدر الداخلى Inner chest exercises

الاسباب 

  1. قد تكون عوامل وراثية. 
  2. وقد تكون اهمال لها اثناء التمارين.  
  3. اذا ما هو الحل وما هو الاسلوب لعالج هذه المنطقه وهل بالفعل له علاج. 

فى الغالب لا يوجد شخص متكامل. حتى ابطال العالم تشكو من بعض نقاط الضعب وهناك. ابطال كثيره تعانى من مشكلة فراغ الصدر. من الداخل ولكن الجميع يحاول ويتمرن بكل قوة من اجل قهر نقاط. الضعف وتعديل هذه النقاط من نقط ضعف الى نقط قوة سوف اعطى لك احد. التمارين الهامة جدا والاكثر تاثير فى هذه المنطقة الجزء الداخلى للصدر. 


تمرين التفتيح فلات بالكيبل 

احد اهم واقوى التمارين القوية جدا ولكن يجب. ان تلعب التمرين بهذه الطريقه سوف تلعب بالوزن. المناسب لك سوف تقوم بالتفتيح وعند الضم. اثبت لمدة 5 ثوانى واعمل على اعتصار صدرك الداخلى افعل هذا مع كل تكرار. تقوم به وحاول ان ترفع معدل. التكرار التمرين بالكيبل سوف يزيد من التوتر. والثبات سوف يعمل على تحفيز هذا الجزء على العمل اثناء التمرين. 


الخلاصة

تمرين التفتيح بالكيبل يعمل. على استهداف الجزء الداخلى. لعضلات الصدر ويعمل على استفزاز هذه المنطقة مما يعمل على تحفزها على النمو. ولكن يجب عليك ان تتمرن بكل تركيز ولا تتسرع فى تمرينك.