-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

الوجبات السريعة للاعب كمال الاجسام

تعتبر الوجبات السريعة من اكثر الوجبات المهمة. جدا لدى لاعب كمال الاجسام فهى موفرة للوقت من حيث التحضير خصوصا مع ضيق الوقت يتناول اغلب لاعبى كمال الاجسام. من 4 الى 5 وجبات او 5 الى 6 وجبات يوميا. وعند بعض اللاعبين لا يكون هناك وقت كافى من اجل تناول تلك الوجبات فهنا الحل يكون من خلال الوجبات السريعة.

ما هى الوجبات السريعة 

هى وجبات سهلة التحضير ولا تحتاج الى الوقت من اجل التحضير. ويمكن تناولها خارج المنزل خصوصا مع ضيق الوقت وعدم القدرة على تجهيز الوجبات. الخاصة بك فسوف تكون حل مؤقت لحين العودة الى المنزل وتناول. الوجبات الخاصة بك تتميز الوجبات السريعة با انها صحية جدا وتحتوى على العديد. من العناصر الغذائية والفيتامينات وغير ها من العناصر الاخرى. 


الوجبات السريعة للاعب كمال الاجسام 2020

المكسرات

تعتبر المكسرات من افضل واجود الوجبات السريعة. فهى لا تحتاج الى تحضيرولا طهى فمقدار قبضة صغيرة من المكسرات سوف تقوم بدعم الجسم بالدهون الصحية. والسعرات الصحية والبروتين النباتى كما ان المكسرات له دور كبير فى تعزيز هرمون التستوستيرون. المكسرات له اكثر من نوع مثل الفول السودانى, اللوز, الكاجو وغيرها من المكسرات. ولكن الفول السودانى سوف يكون مناسب جدا من حيث السعر وسوف يكون وجبة سريعه خلال يومك.


بسكويت الشوفان 

بسكويت الشوفات من الوجبات السريعه والتى لن. تحتاج منك الى اى تحضير او تجهيز فهو متاح لدى السوبر ماركت.وسوف يعمل على دعم الجسم بالسعرات الحرارية الصحية والكربوهيدرات والالياف. 


كوكتيل الفواكه

شاهد ايضا

الفواكه هى مصدر جيد جدا للفيتامينات والالياف. وتناول كوكتيل. من الفواكه وانتا خارج المنزل سوف يعمل على دعم الجسم بالمغذيات والفيتامينات التى يحتاجها الجسم وسوف تزيد من معدل النشاط اليومى وانتا خارج المنزل.


البلح 

البلح يعتبر من افضل المصادر التى من الممكن. ان تعتمد عليها كغذاء صحى خصوصا اذا تم التناول مع اللبن او الرايب فسوف تحصل على وجبة ذات قيمة غذائيه عالية جدا. وبما انك سوف تكون خارج المنزل فتناول التمر سوف يكون خير جيد لك لحين العودة الى المنزل.


مشروب البروتين 

مشروب البروتين من اشهر المشروبات والتى تسخدم من. اجل الحصول على وجبة سريعة الامتصاص وبدون اى تعب فى طريقة التحضير. فقط كل ما عليك هو اضافة اسكوب من البروتين. الخاص بك الى المياه او العصير او الحليب الى الشيكر الخاص بك وسوف تتحصل على وجبة متكاملة من البروتين والعناصر الاخرى. 


هناك الكثير من الامثلة على الوجبات السريعة والتى. من السهل ان تتحصل عليها وان تتناولها وانتا خارج. المنزل بدون اى تعب وبكل سهولة.لحين العودة الى المنزل وتناول. وجباتك الرئسية فالوجبات الصغيرة تكون محملة. بالسعرات الحرارية الصحية والبروتين ولن تحتاج منك الى اى مجهود من اجل تحضيرها.


لماذا الوجبات السريعة 

الوجبات السريعة تنقسم اللى نوعين وجبات غير صحية مثل المعجنات وغيرها من الوجبات التى لا قيمة لها من حيث المغذيات ولن تفيدك بل سوف تتسبب لك فى مشاكل مثل السمنة والشراهة فى تناول المزيد منها لكن.


الوجبات السريعه التى نقصدها هى الوجبات الاكثر صحة والتى تعم عليك بالفوائد الصحية كما مذكور فى المقال