-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

كيف تضخم عضلة البايسبس نصائح للضخامة العضلية

كيف تضخم عضلة البايسبس نصائح للضخامة العضلية يسعي الكثير من لاعبي كمال الاجسام على زيادة حجم عضلات. الباي سيبس من خلال هذه المقاله سوف نقدم لكم افضل النصائح لكي تزيد من حجم الباي سيبس. 

كيف تضخم عضلة البايسبس نصائح للضخامة العضلية 2022

اكسر معدل التكرار

 فى كل مرة تتمرن فيها عضلات الباى الاعتماد على تكرار ثابت. سوف يدخل فى حالة من الملل والروتين غير فى كل مرة عدد التكرار الخاص بك فمثلا اذا تمرنت 12 تكرار فى, مرة المرة القادمة غيرها الى 15 تكرار كمثال والعكس انظر 👈👈👈👈 اسلوب لضخامة الباي سيبس.


اجعل هناك تنوع فى المسكات 

نوع فى المسكات  الخاصة بك فكلما كان هناك تنوع فى. المسكات كلما كان هناك استهداف للباى من كل النواحى سواء من الداخل او الخارج او اعلى الباى.


كن متنوع فى التمارين

شاهد ايضا

نوع فى تمارين البار والدمبل, وتمارين الكيبل, والهامر بالبار, او الدمبل, او بالحبل على الكيبل, تمرن اسبوع بوزن عالى واسبوع بوزن مختلف اقل تغير سوف يعمل على استفزاز الباى وهنا. سوف تكون المكاسب اكبر واكبر اجعل كل تركيز فى التمرين فالكثير يهمل عامل.


التركيز فهو مهم جدا من اجل التمرين بصورة صحيحة واستهداف الباى بطريقة صحيحة هناك الكثير من النصائح ولكن اذا اتبعت هذه النصائح سوف اضمن لك النمو المتواصل.


مرن ذراعك بعد يوم الراحة

يمكنك تمرين الذراع بعد يوم الراحة حيث يكون الجسم فى كامل استعداد للتمرين ومشحون بالمزيد من الطاقة من التمرين بصورة جيدا. 


مجموعات التغذية 

تستخدم هذه المجموعات من اجل ضخ المزيد من المغذيات. والدم المحمل بالاكسجين والاحماض الامينية, يمكنك عمل 100 تكرار بوزن خفيف جدا في يوم مستقبل فمثلا تقوم بعمل. 5 مجموعات بدمبل خفيف تبادل كل مجموعة 20 تكرار تبادل فقط سوف يكون هناك صدمة للباي مما يساعد علي تحفزيها علي النمو.