-->

تمارين الهيت لشد الجسم والتخلص من الوزن الزائد

تمارين الهيت لشد الجسم والتخلص من الوزن الزائد تمارين الهيت لشد الجسم هي تمارين عالية الكثافة تساعد على حرق الدهون. والسعرات الحرارية تعمل تمارين الهيت على المساعدة فى خساره الوزن ونحت الجسم وينصح بممارسة تمارين الهيت للراغبى نزول الوزن وخساره الدهون. 

ما يميز تمارين الهيت 

تمارين الهيت هي تمارين. كارديو لحرق الدهون وشد الجسم يطلق على تمارين. الهيت بتمارين الكارديواو التمارين الهوائيه تعمل. تمارين الهيت على تحفيز عملية التماثل الغذائي وزيادة سرعة حرق الدهون فى الجسم تعمل تمارين الهيت على اشراك اكبر قدر من المجموعه العضلية فى التمرين مما بساعد بشكل كبير على حرق الدهون.


تمارين الهيت لشد الجسم والتخلص من الوزن الزائد 2021

فوائد تمارين الهيت

  1. حرق الدهون.
  2. شد الجسم.
  3. بناء العضلات.
  4. شد ترهلات الجلد.
  5. رفع القدره على التحمل.
  6. تحسن عملية التماثل الغذائي.
  7. الحفاظ على صحة القلب.
  8. نحت عضلات البطن.
  9. تساعد على تحسين الدورة الدموية. 

الفترة الزمنية للممارسة تمارين الهيت

تمارين الهيت او ما تسمي. بتمارين عالية الكثافة تساعد بشكل كبير على حرق الدهون المختزنة وشد الترهلات وشد الجسم يمكنك ممارسة تمارين الهيت 30 دقيقة كحد اقصى. 


انواع تمارين الهيت

تمارين الكارديو لحرق الدهون. هي وسيلة فعاله لحرق المزيد من الدهون وفقدان الوزن وشد الجسم وعضلات البطن فهناك الكثير من تمارين الكارديو يمكن ممارستها من اجل التخلص من الوزن الزائد والدهون المختزنة مثل. 


  1. نط الحبل.
  2. المشي السريع.
  3. ركوب الدرجات.
  4. الجري.
  5. الجري على المشاية.
  6. استخدام اجهزة الكارديو فى الجيم.
  7. صعود الدرج.
  8. ممارسة السباحة.


تمارين الهيت هى من اهم. وافضل التمارين التي يمكن ممارستها من اجل التخلص. من دهون الجسم والوزن الزائد وشد الترهلات. وشد الجسم يمكنك ممارسة تمارين الهيت مرتين فى الاسبوع كما يمكنك ممارسة نط الحبل والجري وصعود الدرج ان لم يكن لديك وقت للذهاب الى الجيم.


خلاصة المقال

تمارين الهيت هى تمارين. فعاله لحرق الدهون والسعرات الحرارية حيث تعمل تمارين الهيت على شد الجسم والترهلات وتساعد على نحت الجسم وعضلات البطن كما ان لها الكثير من الفوائد الصحية مثل. 


  1. حرق الدهون.
  2. شد الجسم.
  3. بناء العضلات.
  4. شد ترهلات الجلد.
  5. رفع القدره على التحمل.
  6. تحسن عملية التماثل الغذائي.
  7. الحفاظ على صحة القلب.
  8. نحت عضلات البطن.
  9. تساعد على تحسين الدورة الدموية.