-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

ما هى افضل طرق التخسيس والنزول فى الوزن

 التخسيس يسئل الكثير من راغبى نزول الوزن هل هناك طريقة معينة او سر يعمل على. التخسيس والحصول على جسم صحى ربما حاول الكثير واتبع انظمة غذائية للتخسيس ولكن.


للاسف انتهى بها الامر بالفشل وما زال يسئل على انا على خطاء ام هناك سر يعمل على التخسيس. ربما هذا ليس سؤالك انتا فقط فهناك الملايين مثلك ما زالت تسئل نفس السؤال هل هناك طريقة معينة تعمل على. تخسيس الجسم هذا ما سوف نتكلم عنه فى هذه المقالة.


لا تصدق كل ما تسمعه

هناك الوصفات التى لا حصر لها فى مواقع التواصل الاجتماعى مثل. اقوى وصفة للتنحيف او وصفة تعمل على نزول الوزن 20 كيلو فى الشهر والمزيد من الوصفات والعناوين التى تعمل على جذب من.


يبحث عن افضل طرق التخسيس للاسف كل هذه الوصفات. ليس له اى مصدر ولن تنفعك هل انت مقتنع انك لو تناولت الكمون سوف تخسر بعض الكيلو جرامات بكل تاكيد لا هذا لن يحدث اذا الخطوة الاولى هى لا تصدق كل ما تراه او تسمعه.

ما هى افضل طرق التخسيس والنزول فى الوزن

نظام غذائى للتخسيس

هناك الكثير من الانظمة الغذائية التى تعمل على. تخسيس الجسم والنزول فى الوزن ولكن انتبه. جيدا فلن تفيدك بشيء هل من المعقول ان برنامج غذائى تم وضعه على صفحة او موقع.


سوف يتناسب مع الكثير هل من العقول ان نظام غذائى. للتخسيس سوف يتناسب معك ومع غيرك ومع. كل من سوف يستخدم هذا النظام اذا لا تتبع مثل هذه الانظمة الغذائية.


ادوية التخسيس

يعتبر الكثير من راغبى نزول الوزن ان ادوية التخسيس. هى الحل السحرى الذى سوف يدمر الدهون ويجعلك تنزل فى الوزن وتتخلص من الوزن الزائد.للاسف ليست كل الادوية التى تعمل على حرق الدهون تتناسب مع.


الجميع فهناك من مصاب بمرض الضغط او اى مرض. قد تتعارض معه اى ادوية له علاقة بحرق الدهون اذا ليست ادوية حرق الدهون. تعتبر هى الحل المثالى اذا.


ما زال هناك سؤال ما هى القواعد الصحيحة. للتخسيس والنزول فى الوزن بشكل صحى والحصول على الوزن المثالى والتمتع بصحة جيدة 


ممارسة الرياضة 

ممارسة الرياضة تعتبر من اهم الحلقات المفقودة والتى قد لا يعطى الكثير لها اى اهمية خصوصا لضيق الوقت او عدم قدرة الذهاب الى الجيم. او سعر اشتراك الجيم مرتفع.


ولكن المقصود هنا ان تمارس اى نشاط بدني مثل الجرى تستطيع ان تجرى فى اى مكان واى وقت ولن تدفع اى اموال على ذلك.


نط الحبل من العوامل المهمة والتى له دور كبير فى حرق. السعرات الحرارية والمساهمة فى نزول الوزن نط الحبل لن يكلف اى اموال فهى مجانية وتستطيع ان تقوم بها فى.


منزلك ولكن فكرة الذهاب الى الجيم سوف تجعل لديك حماسة للتمرين خصوصا اذا كنت تتمرن مع صديق فسوف يكون هناك تحدى بينك وبينه ومنافسة كبيرة جدا فى التمرين


روتين غذائى صحى 

من اكبر الاخطاء هو ان تقيد نفسك بنظام غذائى خصوصا الانظمة الغذائية والتى تعتمد على تقيد السعرات الحرارية وتحرم الجسم من المغذيات الصحية.


والتى لن تفيد الجسم بشكل كبير مما ينتهى الامر بمن. يتبع هذا النظام بنزول الوزن السريع. ولكن يكون هناك ترهلات وشحوب فى الوجه وضعف عام للجسم. 


وهذا خطاء يقع فيه الكثير اذا الحل بسيط جدا هو عدم تقيدك. بهذه الانظمة او التقيد بهذا النوع من الانظمة الغذائية وكن لديك شعار انا اتناول كل ما هو صحى ولكن فى.


حدود المعقول لا تحرم جسمك من المغذيات والاكل الصحى والذى له دور كبير جدا فى نزول وزنك ولكن ان تتقيد بنظام غذائى يحرمك من المغذيات فهنا تكون الخطورة عليك لا تلتفت الى مثل هذه الانظمة الغذائية.


تحرك بجسمك

اذا اردت ان تنزل فى الوزن وتكن فى كامل نشاطك. اجعل جسمك يتحرك.اجعل جسمك يحب الحياه لا تستخدم السلم الكهربائى بل استخدم السلم العادى اذهب الى المشواير القريبه على ارجلك حدد يوم فى.


الاسبوع مارس فيه رياضة المشى الخلاصة هو ان تجعل جسمك يحب الحياه. ان تجعل جسمك يتحرك هذا سوف يحسن من صحة المفاصل وسوف يحسن من معدلات الحرق.


لا تستخدم حوارق الدهون 

الحوارق ليست سحرية وربما لا ترى منها اى نتائج سريعه خصوصا اذا كنت غير ملتزم وضعيف الارادة لذلك لا تجعل اى ادوية لحرق الدهون فى المقام الاول ولا تجعل له اهمية كبيرة. 


غير عاداتك الغذائية 

هناك عادات غذائية غير صحية وسيئة جدا على صحة. الجسم وهى السبب الاول فى زيادة وزنك واصابتك بالسمنة لذلك يجب عليك كسر هذه العادات وتغير روتين.


حياتك الغذائية فاذا كنت تتناول البيتزا والمعجنات والوجبات السريعة. والغير صحية والمياه الغازية وغيرها من الوجبات التى لا قيمة لها ولا تنفع الجسم فهى تحتوى على سعرات حرارية فارغة ليس بها اى منافع لذلك يجب عليك ترك هذه العادات. 


ارادة قوية 

اذا اردت ان تنجح فى حياتك فيجب ان تكون صاحب. ارادة وعزيمة قوية النزول فى الوزن. ليس صعب ولا يحتاج الى اى عصاء سحرية فكلها اموار بسيطة جدا وسهلة ان تتبعها ولكن هناك الكثير يصعب الاموار ويعتبر ان.


اتباع نظام غذائى صحى هو امر صعب جدا وانه من الصعب التخلى عن الوجبات التى كان يتابعها مثل. البيتزا والكريب والمياه الغازية الامر فى البداية سوف يبدو صعب ولكن هذا هو الحل اذا اردت ان تنزل فى وزنك تخلى عن هذا العادات.


لا تستعجل النزول فى الوزن

النزول السريع فى الوزن خطر كبير وسوف يسبب لك الكثير من المشاكل منها خطوط الجسم وترهل الجسم وشحوب الوجه والاحساس بالضعف العام لذلك يجب عليك ان.


تكون صبور وصاحب ارادة عند النزول فى الوزن ولا تلتفت الى اى كلمات مثل النزول 20 كيلو شهريا فكما قولنا هذا من الاخطاء التى يقع فيها الكثير.


سجل انجازاتك

ابدء فى تصوير جسمك ومع كل نزول فى الوزن التقط صورة لجسمك ابدء فى التقاط الكثير من الصور لكل انجاز تقوم به لكل نزول فى الوزن استمر وعندما تصل الى.


الهدف قوم بعمل البوم صور كبير واحفظ به كل هذه الصور فا انتا بالفعل كنت محارب ونجحت فى هذه الحرب فى النهاية