-->

افضل بروتين للضخامة وزيادة الوزن

 ما هو افضل بروتين للضخامة وزيادة الوزن والضخامة العضلية حيث يوجد هناك الكثير من. مكملات زيادة الوزن والضخامة العضلية اليوم ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف عن ما هو افضل بروتين للضخامه العضلية وزيادة الوزن.


سيرياس ماس

 سيرياس ماس واحد من اهم وافضل المكملات الغذائية لزيادة الوزن والضخامة العضليه. حيث يوفر سيرياس ماس الكثير من السعرات الحرارية والعناصر الغذائية الهامة والتى بدورها تعزز من عملية زيادة الوزن واكتساب الحجم.



افضل بروتين للضخامة وزيادة الوزن 2022

بريميوم ماس جينر

بريميوم ماس جينر واحد من ضمن المكملات الغذائية التى تساعد على. زيادة الوزن والضخامة العضلية بريميوم ماس جينر. يوفر للجسم ما يقارب من 70 جرام من. البروتين و 1430 سعر حراري و286 جرام من الكربوهيدرات كما انه يحتوى على.


المعادن والاحماض الامينية والكثير من العانصر الغذائية مكمل بريميوم ماس جينر يستحق ان. يكون واحد من افضل مكملات زيادة الوزن والضخامة العضلية.


سوبر ماس جينر

شاهد ايضا

مكمل اخر له القدرة على زيادة الوزن والضخامة العضلية سوبر ماس جينر يوفر لك. ما يقارب من 1270 سعر حراري والتى بدورها تعزز من. زيادة الوزن والضخامة العضلية يوفر.


سوبر ماس جينر ما يقارب من 52 جرام من البروتين والاحماض الامينية والتى. بدورها تعزز من القدره على ممارسة التمارين الشاقة وسرعة الاستشفاء العضلي.


ماس تك

مكمل ماس تك يدخل فى سباق اقوي مكمل غذائي لزيادة الوزن والضخامة العضلية. حيث تحتوي جرعة من مكمل ماس تك على ما يقارب 63 جرام من.


البروتين جميعها من مصادر البروتين المختلفة و 132 جرام من الكربوهيدرات كما يحتوي مكمل ماس تك على الاحماض الامينية والتى تعزز من سرعة التعافى والاستشفاء العضلي.


ما هي مكملات الجينر والضخامة العضلية

مكملات الجينر هي مكملات صممت من اجل دعم الاجسام النحيفة وراغبى زيادة الوزن والضخامة العضلية بالسعرات الحرارية والمغذيات والكثير من العناصر الغذائية اللازمة من.

اجل زيادة الوزن والضخامة العضلية حيث تحتوي مكملات الجينر على الكثير من السعرات الحرارية والتي يكون لها دور كبير فى زيادة الوزن والضخامة العضليه.


لاتتردد فى الارسال لنا او التعليق على اى مقال فنحن دائما فى خدمتكم مدونة عرب جيم لكمال الاجسام واللياقة البدنية