-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

super mass gainer الاقوى لزيادة الوزن


super mass gainer الاقوى لزيادة الوزن اليوم سوف نتكلم عن منتج من اهم المنتجات. التى تعمل على زيادة الوزن وتحقيق المكاسب العضلية كم نعلم ان هناك الكثير من. ممارسى لعبة كمال الاجسام يواجه صعوبة فى كبيرة فى اكتساب الحجم واضافة الكتلة العضلية.


وربما يرجع هذا السبب الى العامل الواراثى. عدم اتباع نظام غذائى مناسب سرعة الايض سوء الامتصاص وتكلمنا فى اكثر من مقالة عن طرق علاج النحافة واهم الطرق التى تجعلك تتغلب على مشكلة النحافة.



super mass gainer الاقوى لزيادة الوزن

super mass gainer

من خلال هذه المقالة سوف نتكلم منتج. من اهم منتجات زيادة الوزن واكتساب الحجم وهو. super mass gainer هو منتج من صناعة شركة ديماتيز. والتى تحرص ان تقدم افضل ما لديها للرياضين تقدم شركة. ديماتيز اجود المكملات المبتكرة فهى تعتبر من اهم واقوى شركات صناعة المكملات الغذائية.


ما هو super mass gainer

super mass gainer هو منتج. مطور لكى يعمل على زيادة الحجم واكتساب الكتلة العضلية فكل حصى سوف توفر لك ما يقارب من.


  •  1280 سعر حرارى.
  •  50 جرام من البروتين.
  •  10 جرام احماض امينية. 
  • 5.2 جرام من الليسين.
  •  23 جرام من السكر.


super mass gainer مكمل سوف يوفر لك. احتياج جسمك وسوف يساعدك على زيادة الوزن حتى وان كنت تمتلك لمعدل حرق عالى فسوف يساهم فى دعم جسمك بالسعرات الحرارية اللازمة لزيادة وزنك بجانب نظامك الغذائى.


مميزات super mass gainer

يتميز مكمل super mass gainer. با انه يحتوى على تركيبة مميزة جدا وعالية من حيث التركيز. والتى سوف تعمل على زيادة وزنك بجانب الاستشفاء العضلى. والذى سوف يجعلك تتمرن بشكل افضل وميزة اخرى فى مكمل. super mass gainer وهى توفير الاحماض الامينية. 


التى يحتاج له جسمك واهم ميزة فى مكمل. super mass gainer انه سهل الخلط والذوبان مما يسهل عليك سهولة فى الهضم والاستفادة الاكبر من مكونات super mass gainer.


نكهات super mass gainer

متعدد النكهات مثل.

  •  الفروالة.
  • الفانيليا. 
  • كوكيز بالسكر.

  ولكن الاذواق تختلف من شخص الى اخر. 


تعريف مكملات الجينر 

مكملات الجينر هى مكملات تحتوى على. نسبة مكثفة من السعرات الحرارية والبروتين والكربوهيدرات والدهون من اجل تعزيز اكتساب الوزن والحجم العضلى.


مما يجعلها تتناسب بشكل كبير مع ضعاف البنية. ومن يواجه صعوبة فى اكتساب الوزن بعكس المكملات. الاخرى مثل الواى بروتين والايزو 100 والى تتناسب بشكل اكبر لمن يريد اكتساب الكتلة العضلية الخالية من الدهون. 


سوبر ماس جينر للنحافة

سوبر ماس جينر واحد من اهم المكملات الغذائية. والتى تعزز من اكتساب الحجم وزيادة الوزن. للشخص النحيف حيث يحتوى مكمل سوبر ماس جينر.


على الكثير من العناصر الغذائية والتى تم اضافتها لمكمل. سوبر ماس جينر والتى تعمل على دعم الجسم النحيف بالسعرات الحرارية والمغذيات من اجل اكتساب الوزن. 


حجم الحصة فى مكمل super mass gainer

2 مكيال حوالى 334 جرام تعطى لك. 1280 سعر حرارى 50 جرام من البروتين. بجانب المكونات الاخرى من الاحماض الامينية والسكريات والفيتامينات. ولكن ربما تختلف النسب حسب النكهة وحسب اذا كنت سوف تتناول المكمل مع اللبن او المياه فسوف تختلف نسب البروتين. 


طريقة استخدام super mass gainer

لا يوجد طريقة محددة للتناول فيجب ان يتم التناول بناء على ما ينقص الفرد من البروتين وليس بطريقة عشوائية ولكن الطريقة المثالية للتناول تكون من.


2 مكيال (اسكوب ) ويضاف الى حوالى 500 ملغ  مياه او اى مشروب خاص بك او مع اللبن الخالى الدسم سوف يزيد من معدل البروتين فى حالة التناول مع اللبن واضافة زبدة الفول السودانى والموز.


حاول ان تبدء بنصف الجرعة فى الاسبوع الاول حتى تعتاد معدتك على المكمل ومن الاسبوع التانى ارفع الجرعة لتكون جرعة كاملة مكملات زيادة الوزن ليست بسحر فيجب ان يكون هناك نظام غذائى صحى حتى ترى نتيجة من تناول المكمل الخاص بك هناك مكملات.


كثيرة لزيادة الوزن مثل ماس تك ,ماس ميكر,برو جينر سرياس ماس لا تتردد فى الارسال لنا او التعليق على اى مقال فنحن دائما فى خدمتكم. مدونة عرب جيم. 


الخلاصة

  • 2 مكيال حوالى 334 جرام من سوبر ماس جينر تعطى لك  1280 سعر حرارى, 50 جرام من البروتين.
  • سوبر ماس جينر واحد من اهم المكملات الغذائية والتى تعزز من اكتساب الحجم وزيادة الوزن.
  • مكملات الجينر هى مكملات تحتوى على نسبة مكثفة من السعرات الحرارية والبروتين والكربوهيدرات والدهون.
  •  super mass gainer سهل الخلط والزوبان مما يسهل عليك سهولة فى الهضم.