-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

مكمل ZMA للاعب كمال الاجسام


مكمل ZMA  نسمع كثير مع مكمل ZMA. ولكن قد لا نعرف استخداماته وهل هو يصلح للجميع وهل هو منتج يستحق الاستخدام من قبل. لاعب كمال الاجسام من خلال هذه المقالة سوف نتعرف عن كل ما يخص. مكمل ZMA وطرق استخدامه.


مكمل ZMA للاعب كمال الاجسام 2020

ما هو مكمل ZMA 

 مكمل ZMA هو منتج مكون من الزنك والذى له. دور كبير جدا فى دعم الجسم بالقوة والطاقة وله عامل كبير فى تعزيز هرمون الذكورة. ويتكون من عناصر اخرى مثل الزنك, الماغنسيوم, فيتامين ب 6 وكما معروف ان مكملZMA. يعمل على دعم هرمون التستوستيرون (الذكورة).


والذى كما معروف ان له دور كبير فى. دعم العضلات وسرعة التعافى من اثر التمارين المجهدة له دور فعال. وكبير فى زيادة حجم العضلات عن طريق دعم هرمون التستوستيرون يعزز من قوة التحمل وسرعة التعافى. 


يعزز الزنك فى الجسم مما يعمل على رفع مناعة. الجسم ويعمل على تخليق الحديد والكالسيوم المهم لصحة العظم .كما انه يعزز من صحة الجلد والشعر. مكمل ZMA  يحتوى على المغنسيوم والذى له دور كبير فى الحفاظ على. صحة العظام كما يعمل على دعم جهاز المناعى وينظم ضغط الدم فى الجسم. 


هل مكمل ZMA  يصلح للجميع 

  • جميع المكملات لا يجب ان تستخدم لمن هم دون ال 18 عام الا تحت اشراف طبيب.
  • الحامل او المرضعه الا من خلال استشارة طبيب.
  • اذا كنت تستخدم اى عقاقير او ادوية فلا يجب ان تستخدم مكمل ZMA  الا تحت اشراف طبيب. 

جرعة مكمل ZMA 

يفضل اتباع الجرعة المدونة على المنتج وافضل وقت للتناول هو قبل النوم من اجل الحصول على نوم هادى ودعم الهرومنات البنائية. 


هل مكمل ZMA  يستحق الشراء 

مكمل ZMA هو خيار جيد وتركيبة فريدة من. نوعها وله دور كبير فى دعم الجسم وصحة الجهاز المناعى كما. انه يعزز من نمو العضلات من خلال تعزيز هرمون التستوستيرون. والذى له دور كبير فى زياة القوة والنشاط والتعزيز من صيانه العضلات بعد التمارين المكثفة كما ان.


مكمل ZMA سوف يمنحك نوم هادى ومريح مما يسنح بسرعة التعافى العضلى وتجديد الطاقة من جديد من اجل ان تتمرن بصورة جيدة مكمل ZMA سوف يحافظ على صحة البشرة والشعر وحاسة الشم من.


المكملات التى تستحق الشراء والتى له دور كبير فى دعم البناء العضلى والصحة العامة.فى النهاية